الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

ليدي- الثور: كن أكثر مرونة في إيجاد الحلول مع الشريك

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 24/02/16 12:46,  حُتلن: 13:40

 اعرف كيف تقرّر وتختار ولا تتسرّع في المشاريع المهنية، بل فكّر جيدًا بمصلحتك

ليدي- كان العام الماضي عاماً صعباً على المنتمين لبرج الثور، ولكن هذه السنة سيشهدون تحسنات كثيرة.سيكون مولود الثور في سنة 2016 ناجحا ومرتاحا وسيرى انفراجات كبيرة مع زوال العقبات التي كان يعاني منها سابقاً ،فكل جهد يقدمه سيأخذ مقابله مردودا كبيرا.السنة القادمة سيكون لديه حب، نجاح وربما أطفال جدد أو عمل جديد. كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الثور في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
اعرف كيف تقرّر وتختار ولا تتسرّع في المشاريع المهنية، بل فكّر جيدًا بمصلحتك. لست من المغامرين ولا من المجازفين، لكن هذا لا يسمح لك بعدم درس العُروض والاستشارة قبل القبول والرفض.كن عاقلاً وناضجاً. بين حزيران (يونيو) وكانون الأول (ديسمبر) هناك أرباح مالية، فلا تفاجأ بالمكافآت.

على الصعيد الصحي:
انتبه وتحاشَ الأجواء المتوتّرة والمشحونة بالسلبيات.ابحث عن الهدوء واَرحْ أعصابك، فربما عليك مراجعة الطبيب إذا لزم الأمر في الشهر التاسع جرّاء التعب والإرهاق.اُخرجْ إلى الترفيه.

على الصعيد العاطفي:
من الواضح جدًّا أنه يتوجّب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك العاطفية، فلا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق.قد يحمل الكسوف قطيعة أو جفاء أو غيابًا لحبيبك. تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول.إنها سنة التقدّم الشخصي.

مقالات متعلقة