الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

كيف تجذبين رجل أحلامك بأبسط الطرق ودون عناء؟

كل العرب
نُشر: 24/02/16 08:53,  حُتلن: 13:22

عزيزتي:

عليك أن تكون واثقة بنفسك مثلا الملابس التي تحبيها تجعلك تشعرين بالراحة الامر الذي يعزز ثقتك بنفسك

مظهرك الخارجي مهم جدا لكي تشعرين بالسعادة والامر ينعكس طبعا على نفسيتك التي تصبح مرحة أكثر

عزيزتي حواء، اذا كنت معجبة بشخص ما ولا تريدين أن تظهري له هذا الامر لكن تريدين أن يبادلك الشعور، عليك القيام بعدة خطوات تستطيعين خلالها إبهار وجذب رجل بينكما لغة مشتركة بشكل مبدئي، اليك نصائح كيف تستقبلين هذا الرجل عندما تلتقين به بشكل دائم:  

1- بداية عليك أن تكون واثقة بنفسك، مثلا الملابس التي تحبيها تجعلك تشعرين بالراحة الامر الذي يعزز ثقتك بنفسك، مظهرك الخارجي مهم جدًا لكي تشعري بالسعادة والامر ينعكس طبعا على نفسيتك التي تصبح مرحة أكثر.

2- لا تبخلي على نفسك برشّ العطر بوفرة، رائحتك الجميلة تجذب الآخرين لك، فطبعا لا يوجد شخص ينجذب لرائحة كريهة.

3- عندما تتحدثي مع الشخص يجب عليك أن توجهي الحديث الى الامور التي يحبها، مثلا اذا كنت تعرفين انه يحب الرياضة ويعشقها، عليك أن تتحدثي عن الفرق وتسأليه بعض الاسئلة لكي يشعر أنك تشاركيه في الامور التي يحبها.

4- يجب عليك ألا تشعريه أنك تهتمي به الى حد كبير وذلك لكي يكون لديه قلق الأمر الذي يجعله يقترب منك كثيرا لكي يفحص مدى تعلقك به.

5- عندما يحدثك الرجل عن شيء مهم سيحصل معه، يجب عليك أن تواكبي ما يحدث معه وتتمنين له النجاح في كل شيء يقوم به، اهتمي بتفاصيله وتحدثي عن الامور التي يحبها.

6- كوني هادئة عندما تتحدثين معه فالرجل يحب الأنوثة ويحب الصوت الناعم والهادئ البعيد عن الضجيج.

7-  أثبتت الكثير من الدراسات ان هناك وضعية تجذب الرجل وهي أنه عندما تتكلمين معه يجب عليك أن تميلي وجهكِ نحو الأمام وتدفعي بذقنكِ أكثر قليلاً نحو الأمام أيضا لكي تبدين أكثر أنوثة وجاذبية.

مقالات متعلقة