السلطات المحلية

رهط: القريناوي يتفقد احوال المساجين من المدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: طلال القريناوي يتفقد احوال المساجين من المدينة

جاء في البيان:

طالب رئيس البلدية من مدير السجن تحسين ظروف المساجين من رهط خاصة و النقب عامه وتوفير ألمساعدة المهنية والمعنوية لهم والتسهيل بتلقي إشارات للزيارات والالتقاء بذويهم


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن بلدية رهط، جاء فيه: "قام رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، يوم الاثنين الاخير بزيارة للمساجين الذين يقضون فترة محكوميتهم في سجن "ديكل" وسجن "ايلا" حيث التقى مع مدير السجن والطاقم المهني واستمع منهم حول اوضاع المساجين، وتلقى معطيات عن نسبة المساجين البدو في السجون الاسرائيلية ونوعية الجُنح والمخالفات التي بصددها هُم مسجونين. حيث تصدّر العنف الأُسَري قائمة المخالفات، ومن ثم السياقة المتهورة والاستعمال الذاتي للمخدرات".


خلال الجولة
وأضاف البيان: "من خلال لقائهُ طالب رئيس البلدية من مدير السجن تحسين ظروف المساجين من رهط خاصة والنقب عامه وتوفير ألمساعدة المهنية والمعنوية لهم والتسهيل بتلقي إشارات للزيارات والالتقاء بذويهم.
بعد لقائه بمدير السجن، التقى رئيس البلدية بالمساجين من مدينة رهط وأطمأن على احوالهم، واستمع لمتطلباتهم منه كرئيس لمدينتهم، ووعدهم بتسهيل استيعابهم وأنخراطهم في المجتمع بعد انتهاء مدة محكوميتهم، ووعد بتجنيد اصحاب مصانع وورشات عمل لاستيعابهم في العمل".
وتابع البيان: "ووعد رئيس البلدية بزيادة عدد العمال الاجتماعيين التأهيليين في قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية رهط لكي يكثفون الخدمة العلاجية لهم وتحضير تقارير اجتماعية تأهيلية حتى يتلقوا تخفيف لمدة محكوميتهم.
وقام برفقة رئيس البلدية في زيارته مدير الرفاه الاجتماعي سعيد العبره والمسؤولين في سلطة تأهيل المساجين لواء الجنوب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط