الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

بلدية الطيرة: المصادقة على ميزانيات غير عادية للتطوير والترميم والتعبيد

كل العرب
نُشر: 24/02/16 07:08,  حُتلن: 07:46

المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) لتطوير إضاءة شارع الغزالي بقيمة 270 ألف شاقل بتمويل من وزارة الداخلية

عمّم حارث عيسى الناطق بلسان بلدية الطيرة، بيانا جاء فيه: "بحضور رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي ومشاركة جميع الأعضاء، عقدت بلدية الطيرة مساء يوم الأحد جلستها الاعتيادية حيثُ تمّ المصادقة على العديد من المشاريع المزمع تنفيذها في المدينة. وقد شارك في الجلسة د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية، حسام سلطان وكيل رئيس البلدية، مدير عام البلدية د. عبد الرحمن قشوع، محاسب البلدية يوسف خاسكية، بسام ناصر مهندس البلدية، والمستشار القانوني للبلدية المحامي منير ناصر، بالإضافة إلى غالبية أعضاء البلدية".


وتابع البيان: "في بداية الجلسة استعرض رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي البنود والمقترحات التي أقرت بجدول الجلسة، وجرى مناقشتها وشرحها بمشاركة محاسب البلدية يوسف خاسكية، كما أجاب الرئيس على أسئلة أعضاء البلدية الذين كان لهم مداخلات واستيضاحات متعلقة بأمور تهم المصلحة العامة. هذا وقد تمّت الموافقة والمصادقة على البنود والمقترحات المطروحة في الجلسة، والتي كان أهمها:
- المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) لتطوير إضاءة شارع الغزالي بقيمة 270 ألف شاقل بتمويل من وزارة الداخلية.

- المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) بقيمة 1858 ألف شاقل لتمويل مشروع تنظيف النفايات الصلبة بتمويل من وزارة حماية البيئة.

- المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) ترميم مدرسة المفتان لسنة 2015 بقيمة 253398 شاقل، منهم 208058 شاقل بتمويل من وزارة الرفاه الاجتماعي و45340 شاقل من صناديق البلدية.

- المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) لتعبيد شارع كفار هيس بقيمة 1080 ألف شاقل بتمويل من وزارة الداخلية.

- المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) لتطوير إضاءة شارعي عراقي والشهداء بقيمة 360 ألف شاقل بتمويل من وزارة الداخلية.

- المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) لتعبيد طرق بقيمة 1436 ألف شاقل بتمويل من وزارة الداخلية.

- المصادقة على ميزانية غير عادية (תב"ר) لمعدات علمية للمدارس الابتدائية بقيمة 120 ألف شاقل بتمويل من وزارة التربية والتعليم.

- إقامة لجنة استئناف للأرنونا "ערר ארנונה" وتعيين أعضاء لها" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة