الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الدالية: فعالية دينية لمدرسة قفطان حلبي لترسيخ القيم التوحيدية الانسانية

سليمان حلبي -
نُشر: 23/02/16 18:20,  حُتلن: 18:31

بادر الى إخراج هذه الفعالية المميّزة الى حيّز التنفيذ المركّزة روان حلبي من قسم مكافحة المخدرات والكحول وكاملة صقر نصرالدين من طاقم التربية الإجتماعية في المدرسة

تدأب مدرسة الإعدادية قفطان حلبي الى جانب البرامج التّعليمّية المكثّفة والمتنوّعة على ترسيخ القيم التوحيدية. ومن هذا المنطلق قامت اليوم مجموعة من الأئمة الأفاضل من الكرمل والجليل بتقديم محاضرات دينية للطلاب على مرحلتين.


خلال الفعالية 

المرحلة الاولى لشعبتي الصفوف السّابعة والتّاسعة والمرحلة الثانية لشعبة الصّفوف الثّامنة، تمحورت المحاضرات حول القيم التوحيدية الدرزية بشكل خاص والقيم الإنسانية عامة. وقد بادر الى إخراج هذه الفعالية المميّزة الى حيّز التنفيذ المركّزة روان حلبي من قسم مكافحة المخدرات والكحول وكاملة صقر نصرالدين من طاقم التربية الإجتماعية في المدرسة. وتجدر الإشارة الى أن الشيخ أبا حمزة توفيق حلبي من دالية الكرمل كان حلقة الوصل بين المشايخ الأفاضل والمدرسة.

قدّم المحاضرات كلّ من المشايخ الأفاضل: أبو صافي نزيه كيوف، أبو وافي سلمان عامر، أبو عادل مجد ابراهيم، أبو عبدالله جبر منصور، أبو منير قاسم نصرالدين، أبو هيثم يقظان حلبي، أبو حسون وجدي حسون، أبو كمال اسعد أبو صالح، أبو حسين كمال زيدان، أبو عارف صالح نصرالدين، أبو فارس بدر بدروابو حمزة توفيق حلبي.

مقالات متعلقة