الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

أم الفحم: وادي النسور توزع ورود وحلويات على الطلاب والاهالي ومسيرة ضد العنف

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 22/02/16 22:09,  حُتلن: 22:43

لاقت مسيرة الطلاب تشجيع الأهالي في المنطقة وكذلك قام مدير مدرسة وادي النسور الاعدادية بتشجيع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات

في بادرة تربوية قامت بها مدرسة وادي النسور أم الفحم تتمة لمشروع البيئة المدرسية السليمة التي تقوم بتطبيقه هذه الايام و بالتنسيق مع مدرسة الاقواس الابتدائية ومديرها الاستاذ محمود علي جبارين قام طلاب وطالبات مدرسة وادي النسور الإعدادية يرافقهم المربون والمربيات بمسيرة يحملون اللافتات التي تشير الى نبذ عنف.


جانب من الهيئة التدريسيّة

وقد لاقت مسيرة الطلاب تشجيع الأهالي في المنطقة وكذلك قام مدير مدرسة وادي النسور الاعدادية بتشجيع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وشكرهم على قيامهم بمثل هذه المسيرة الجبارة التي شقت الشوارع واعتلى هتاف الطلاب لا للعنف.

هذا وكانت المحطة الأخيرة للمسيرة مدرسة الاقواس حيث كان باستقبال طلاب مدرسة وادي النسور مدير المدرسة المربي محمود علي جبارين حيث قام بشكرهم على هذه الفعالية ومن ثم تم تكريم المدرسة بدرع شكر وبلفتة جميلة دخل طلاب مدرسة وادي النسور الى صفوف مدرسة الاقواس وقاموا بتوزيع الحلويات والورود على المعلمين والطلاب.

يشير مراسلنا إلى أنّ طلاب مدرسة وادي النسور وقبل انطلاقهم قاموا بتوزيع الورود على المارة من الأهالي وعلى الطلاب والمعلمين امام بوابة المدرسة كنوع من ادخال الفرحة والسرو مع بداية اليوم التعليم وتعبيرا عن حب الطلاب وانتمائهم لمدرستهم.

هذا ما أكّده لنا الأستاذ ابراهيم وقفة جبارين مركز التربية الاجتماعية في المدرسة والذ اضاف قائلا: "إنّ هذه الفعالية جاءت من أجل اتثبت ان لطلاب في مدارسهم تأثير على البيئة الخارجية ولهم قوة ايجابية مؤثرة واردنا ان يكون هذا ظاهرا وجليا لأهالي الحي والمنطقة بالإضافة إلى أنّه يتوجب علينا اسماع صوتنا الذي يريد دحر العنف المستشري في بلدنا الحبيبة".
 

مقالات متعلقة