الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

المدرب فان جال: مانشستر يونايتد لا يخيف المنافسين حالياً

كل العرب
نُشر: 22/02/16 16:46,  حُتلن: 00:00

المدرب الهولندي اعترف بأن بعد تلقيهم الهزيمة من ميتلاند في الدوري الأوروبي وقبل ذلك أمام سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز سيقل خوف شورسبري تاون من مواجهتهم في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي الليلة الاثنين

اعترف لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي بخسارة فريقه عامل الخوف والقلق الذي يشعر به المنافسون حينما يواجهونه بسبب تلقي العديد من الهزائم مؤخراً.

المدرب الهولندي اعترف بأن بعد تلقيهم الهزيمة من ميتلاند في الدوري الأوروبي وقبل ذلك أمام سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز سيقل خوف شورسبري تاون من مواجهتهم في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي الليلة الاثنين. وأبدى فان جال رغبة في تحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية قائلاً "حينما تتلقى هزيمتين متتاليتين فإنه من الطبيعي أن تفقد عامل الرعب الذي تبثه بالمنافسين، لكن نستطيع استعادة هذا العامل عبر تحقيق الانتصارات".

وأضاف قائلاً"الأمر يتعلق بتحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية وبعدها ستعود إلى سابق عهدك. هذا ما قلته للاعبين، نحن لا نستطيع الاستمرار بخسارة المباريات. هدفنا تحقيق الفوز على شوروسبري والعبور للدور التالي من المسابقة، ثم مواصلة تحقيق الانتصار من أجل تحقيق اللقب".

مقالات متعلقة

Got مانشستر