الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

مشروع بلدي لطلاب الكلية الأرثوذكسية - حيفا

كل العرب
نُشر: 22/02/16 12:25,  حُتلن: 12:31

الكليّة توّجت مشروع التداخل الاجتماعي هذا العام بمشروع عطاء مهيب أقيم خلال الفصل الأول للسّنة الدراسيّة تخلله جمع تبرعات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الكلية الارثوذكسية - حيفا، جاء فيه: "ضمن مشروع التّداخل الإجتماعي في الكليّة الأرثوذكسيّة في حيفا "بلدي"، يقوم طلاب صفوف العواشر والحوادي عشر منذ بداية العام الدراسيّ بالتطوّع في مشاريع خدمات في المجالات المختلفة. مثلا، أنهى مؤخّرًا 25 طالبًا دورة الإسعاف الأوليّ في نجمة داوود الحمراء، مما يمكنهم الآن من التبرع في هذا السياق. أيضًا، قام الصف العاشر "ب" بزيارة نادي المسنّات في مدينة عكا وحاوروهنّ بشأن الأمثال الشعبيّة وتاريخ المدينة وقدّموا لهنّ الهدايا الرمزيّة، تلتها جولة في معالم المدينة بإرشاد الأستاذ معين زيدان متبرعًا والذي شرح للطلاب عن صعوبات وظروف الحياة في عكا، كما ساعد مجموعة من طلاب الكليّة الفنان وليد قشّاش برسم جداريّة في ساحة المدرسة تحت عنوان "أحب بلادي" ".


طلاب الكلية خلال المشروع 

وأضاف البيان: "ومن الجدير ذكره أنّ الكليّة توّجت مشروع التداخل الاجتماعي هذا العام بمشروع عطاء مهيب أقيم خلال الفصل الأول للسّنة الدراسيّة تخلله جمع تبرعات ودعم لجمعيات ولأطفال غزّة المرضى في مستشفى رمبام".

مقالات متعلقة