أخبارNews & Politics

الجهاد الإسلامي: إذا تعرّض القيق للخطر سنقاوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجهاد الإسلامي يهدد: إذا تعرّض القيق للخطر لن نتردد في تفعيل أدوات المقاومة

أحمد المدلل:

دعت جميع الفصائل الفلسطينية الشعب الفلسطيني للوقوف إلى جانب القيق والانتفاض لكرامته وكرامة باقي الأسرى واصفين هذه الاعتقالات بالجرائم الاسرائيليّة


في وقفة تضامنية مع الأسير محمد القيق صرّح أحمد المدلل أحد القادة في حركة الجهاد الإسلامي بأنّ المقاومة مستعدة لاستعمال أدواتها إذا تعرض القيق لأي خطر، وهذا تهديد واضح لاسرائيل. وطالب من الشعب الفلسطيني إشعال الانتفاضة أكثر نصرة لقضيّة الأسرى" كما قال.


محمد القيق

وأضاف: "وقد دعت جميع الفصائل الفلسطينية الشعب الفلسطيني للوقوف إلى جانب القيق والانتفاض لكرامته وكرامة باقي الأسرى واصفين هذه الاعتقالات بالجرائم الاسرائيليّة التي يجب مواجهتها ليس ببيانات استنكارية أو وقفات احتجاجية سلميّة" كما قال.
وطالب الكثير من روّاد الصحافة والمؤسسات الإعلام الفلسطيني: "بوضع قضيّة القيق والأسرى بشكل عام ضمن الأجندة الإعلامية الرئيسية اليوميّة لأنّه لا يجب أن يمّر مثل هذا الموضوع مرور الكرام لأنّها مسألة كرامة وحرّيّة والسكوت عنها يحمل الكثير من معاني الذل والعار بحقّ الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى دعوتهم للتحرك القضائي بشكل جادّ وأكثر صرامة في قضية القيق الذي قد يفارق ال حياة في أيّة لحظة ويجب ملاحقة ومحاكمة الجانب الإسرائيلي من المحاكم الدّولية لما يرتكبوه كلّ يوم بحقّ الفلسطينيين" كما قالوا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القيق