أخبارNews & Politics

نادي الأسير: نمهل الجانب الإسرائيلي حتى الساعة التاسع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نادي الأسير: نمهل الجانب الإسرائيلي حتى التاسعة للرد بشأن قضية القيق

نادي الأسير في بيانه:

أعلن النّادي أنّه تمّ إبلاغ الجانب الإسرائيلي أنّه وبعد مرور المهلة المعلنة سيتوقف محامو النادي عن متابعة القضية في مساراتها القانونية الحالية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن نادي الأسير داء فيه ما يلي: "أعلن نادي الأسير الفلسطيني مساء اليوم الأحد، أنّه أعطى الجانب الإسرائيلي مهلة حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم لإعطاء رد على المقترحات التي قدمها محامو النادي، منذ مساء أمس، في مسعى منهم للتوصل إلى صيغة حلٍ بخصوص قضية الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 89 يومًا ضد اعتقاله الإداري".


الأسير محمد القيق

وأضاف البيان: "كما وأعلن النّادي أنّه تمّ إبلاغ الجانب الإسرائيلي، أنّه وبعد مرور المهلة المعلنة، سيتوقف محامو النادي عن متابعة القضية في مساراتها القانونية الحالية. إلى ذلك يؤكد النادي على أنّ إسرائيل وحدها تتحمل المسؤولية عن حياة القيق وسلامته، وعن تداعيات القضية بعد ذلك".
واختتم البيان: "وأوضح النادي في بيانه، أنّ هذه الخطوة تأتي بالتوافق مع عائلة الأسير القيق وبمعرفتها. هذا وأشار النادي إلى أن مؤتمر صحفي سيعقد غداً الاثنين لاحقا سيعلن عن مكان وموعد عقده لإعلام الرأي العام حول تفاصيل ما جرى خلال الساعات الماضية بشأن القضية" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القيق