الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

قسم التربية اللامنهجية في المجلس الإقليمي واحة الصحراء ينظم فعاليات ميدانية

كل العرب
نُشر: 21/02/16 18:33,  حُتلن: 18:50

علي الهواشلة مدير قسم التربية اللامنهجية:

أشكر منظمي ومرشدي وأعضاء مجلس الشبيبة والطلاب على مشاركتهم وإنجاح هذا اليوم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي واحة الصحراء في النقب جاء فيه ما يلي: "نظم قسم التربية اللامنهجية في المجلس الإقليمي واحة الصحراء في النقب، فعاليات ميدانية لأبناء الشبيبة القيادية من قرى المجلس متنزه وادي بئر-السبع".


خلال الفعاليات


وأضاف البيان: "وقد شارك قرابة الـ200 مشارك ومشاركة من مدارس: أورط بئر- هداج، العزازمة، واحة الصحراء أبو قويدر، أورط أبو تلول، الأعسم "ب"، المستقبل، بئر المشاش، أورط قصر السر. وتهدف هذه الفعالية إلى التعارف والتقارب في ما بينهم وكسر الحواجز وتطوير الذات وصقل شخصية الشاب القيادي من خلال نشاطات وفعاليات توجيهية وإرشاد، أمّا بخصوص مرشدي الفعاليات فهم من أعضاء مجلس الشبيبة التابع للمجلس الإقليمي واحة الصحراء. وحث جبر أبو القيعان، مفتش الشبيبة في وزارة التربية والتعليم أبناء الشبيبة على تعزيز وبث روح التطوع والعطاء والانتماء للمجتمع، وتقوية الروابط الاجتماعية وتعزيزها".


واختتم البيان: "وشكر علي الهواشلة، مدير قسم التربية اللامنهجية في المجلس الإقليمي واحة الصحراء رحميم يونا رئيس المجلس وسلمان بن حميد مدير عام المجلس وجبر أبو القيعان مفتش الشبيبة في وزارة التربية والتعليم على دعمهم لكافة الفعاليات التربوية التي تخدم وتطوير الشاب القيادي ،كما شكر الهواشلة منظمي ومرشدي وأعضاء مجلس الشبيبة والطلاب على مشاركتهم وإنجاح هذا اليوم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة