الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

إدارة الجلبوع تجتمع مع مدراء الأقسام.. تلخيص مهني ومتابعة

كل العرب
نُشر: 21/02/16 18:19,  حُتلن: 18:34

رئيس المجلس عوفيد نور:

متابعة عمل الأقسام بشكل مفصل، والشفافية بكل الأمور، بإظهار الميزانيات التي أدخلت والتي استثمرت، أمر سيساهم بتحسين وضع المجلس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي جلبوع جاء فيه ما يلي: "ضمن حرصها على إدارة المشاريع وكافة الأمور بالمجلس كما يجب، تعقد إدارة المجلس الاقليمي الجلبوع جلسات كل فترة لكافة مدراء الأقسام يتمّ فيها الاطلاع بشكل مفصل على عمل كل قسم، ومؤخرًا عقدت جلسة شارك فيها رئيس المجلس عوفيد نور، نائباه هشام زعبي ودودي بونفيل ومدراء الأقسام في المجلس".


خلال إحدى الجلسات

وأضاف البيان: "خلال الاجتماع قال رئيس المجلس عوفيد نور لمدراء الأقسام أن: "متابعة عمل الأقسام بشكل مفصل، والشفافية بكل الأمور، بإظهار الميزانيات التي أدخلت والتي استثمرت، أمر سيساهم بتحسين وضع المجلس كونه الآن يعمل بخطة منسقة مع وزارة الداخلية".

واختتم البيان: "شارك بالجلسة أيضًا مدراء جمعيات ومؤسسات تعمل مع المجلس. رئيس المجلس عوفيد نور لخص الاجتماع وقال: "من الناحية الاستراتيجية نحن نقوم ببناء علاقات جيدة مع الحكومة الأمر الذي سيسفر عن استثمارات جديدة في الجلبوع، بكافة المجالات، هذا العام هدفنا تحسين حال المجلس لتبدأ، نشكر الجميع على تعاونهم المهني ونشدد أنّنا هنا نعمل لخدمة المواطنين لذلك علينا التّصرف بمسؤولية كاملة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة