الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

اللقية: مدرسة إقرأ الشاملة تختتم فعاليات أسبوع الانترنت الآمن

كل العرب
نُشر: 21/02/16 11:06,  حُتلن: 11:19

قدم طلاب المدرسة منتجات إبداعية متعلقة بعالم الإنترنت كانت قد نالت إعجاب الطاقم والحضور

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة اقرأ الشاملة في اللقية، جاء فيه: "سعيا منها لتوجيه طلابها توجيها علميا وتربويا، ورفعا لمنسوب الوعي عندهم لمخاطر الإنترنت الممكنة، أحيت مدرسة اقرأ الشاملة في اللقية أسبوع الإنترنت الآمن، تمحورت فعالياته ونشاطاته حول الإبحار الآمن في الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي".


خلال الفعاليات في المدرسة

وأضاف البيان: "مهد للأسبوع بمحاضرة لمعلمي ومربي المدرسة قدمها الأستاذ سعيد مصري، مركز الحوسبة في المدرسة، حول الآفات والمشاكل التي من الممكن الوقوع في شباكها خلال تصفح الإنترنت، وكذلك بشرح موجز لطلاب المدرسة في الطابور الصباحي. كما ناقش مربو الصفوف تلك الجوانب والقضايا مع طلابهم على مدار أسبوع كامل. هذا وتبع الجانب النظري ذلك فعاليات تزيين الصفوف والطبقات المختلفة بمواد شارحة ولافتة تناولت الموضوع بصورة توضيحية جديرة".

واختتم البيان: "أما في اليوم الختامي فقد قدم طلاب المدرسة منتجات إبداعية متعلقة بعالم الإنترنت كانت قد نالت إعجاب الطاقم والحضور. الأستاذ موسى الصانع مدير المدرسة الشاملة شكر طواقم الاستشارة والتربية الاجتماعية والحوسبة وسائر المعلمين والمربين على تعاونهم اللافت في فعاليات أسبوع الإنترنت الآمن"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة