أخبارNews & Politics

زوجة القيق لمحمود عباس: ابنك محمد أمانة في عنقك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زوجة القيق لعباس: روح ابنك محمد أمانة في عنقك ولم نلمس أي تحرك جدي وفعال لك

زوجة الأسير محمد القيق للرئيس محمود عباس :

روح ابنك محمد أمانة في عنقك أمام الناس ورب العالمين

ماذا فعلت لمحمد وهو يخوض إضرابا منذ 89 يومًا؟

السلطة الوطنية نالت عضويتها في الولايات المتحدة ولها تنسيقها الأمني والذي يخولها للعمل الجاد من أجل إطلاق سراح القيق

حتى الأن لم نلمس نتائج حقيقية وتحرك جدي وفاعل من الرئيس عباس


وجهت فيحاء شلش زوجة الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ90 على التوالي محمد القيق، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس السبت، رسالة الى الرئيس محمود عباس، قالت فيها: "إن روح ابنك محمد أمانة في عنقك أمام الناس ورب العالمين"، كما تساءلت موجهة حديثها للرئيس: "ماذا فعلت لمحمد وهو يخوض إضرابا منذ 89 يوما؟".


فيحاء شلش - زوجة الأسير القيق 

وأكدت زوجة الأسير في حديثها أنّ هناك من يحاول نشر الأكاذيب بخصوص قضية محمد من أجل إخماد النشاطات التضامنية التي تقام نصرة له.
وتابعت شلش رسالتها: "إن السلطة الوطنية نالت عضويتها في الولايات المتحدة ولها تنسيقها الأمني والذي يخولها للعمل الجاد من أجل إطلاق سراح القيق". وأشارت إلى أنه "حتى الأن لم نلمس نتائج حقيقية وتحرك جدي وفاعل من الرئيس عباس".
وبدوره قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، نقلا عن محامية الهيئة حنان الخطيب، إن الوضع الصحي للأسير محمد القيق يزداد تدهورا. وناشدت هيئة شؤون الأسرى في بيان صحفي، الجهات المعنية إلى الإسراع في العمل من أجل إنقاذ حياته.
هذا، ويذكر أن الأسير الصحفي القيق يقبع في مستشفى العفولة في وضع صحي حرج للغاية، وهو مضرب عن الطعام منذ 90 يومًا على التوالي احتجاجا على اعتقاله الإداري.

إقرا ايضا في هذا السياق: