الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

هبوعيل أبناء زلفة يفوز 3-0 على هبوعيل دالية الكرمل ويزخف نحو القمة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 20/02/16 22:12,  حُتلن: 00:05

ماهر إغبارية مساعد رئيس مجلس طلعة عارة:

خضنا مباراة صعبة أمام فريق يريد كل نقطة إلا اننا أثبتنا أن فريقنا فريق قوي ويستحق أن يكون في القسم العلوي من الدوري ووجودنا في القمة هذا إنجاز كبير لنا في اول موسم لنا في الدرجة الثانية

حقق فريق هبوعيل أبناء زلفة فوزًا بيتيًا مهمًا على فريق هبوعيل دالية الكرمل 3-0 في المباراة التي أقيمت عصر السبت على إستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع العشرين لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


خلال المباراة 

الشوط الأول كان ضعيفا من قبل الفريقين وإنتهى بالتعادل الأبيض 0-0. وفي الشوط الثاني حسن الفريق المحلي هبوعيل أبناء زلفة أدائه ووصل لعدة فرص ترجمها لفوز بيتي عريض 3-0 وقد سجل أهداف أبناء زلفة كل من ميزر زعبي في الدقيقة 52 وبلال حبشة هدفين في الدقائق 70 و 80 من عمر المباراة ليحصد فريق أبناء زلفة نقاط المباراة الثلاثة ليتقدم ويزخف أكثر وأكثر نحو قمة اللائحة.

ماهر إغبارية مساعد رئيس مجلس طلعة عارة ومرافق وداعم الفريق قدم تحيته لجميع لاعبي أبناء زلفة على الأداء رفيع المستوى، وقال إغبارية للعرب: "خضنا مباراة صعبة أمام فريق يريد كل نقطة إلا اننا أثبتنا أن فريقنا فريق قوي ويستحق أن يكون في القسم العلوي من الدوري ووجودنا في القمة هذا إنجاز كبير لنا في اول موسم لنا في الدرجة الثانية".

مقالات متعلقة