الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

جديدة المكر: مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية تتألق في مشروع التطور الذاتي

كل العرب
نُشر: 20/02/16 13:05,  حُتلن: 13:19

جاء في البيان:

مرشدة التداخل الاجتماعي في لواء الشمال لميس غنامة قامت بالحضور شخصيا لمتابعة أعمال الطلاب والوقوف على انجازاتهم وابداعاتهم، وقد عبرت عن اعجابها الشديد بإنجازات الطلاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة دار العلوم الاهلية جديدة - المكر، جاء فيه:"للسنة الثانية على التوالي، تتألق مدرسة دار العلوم الاهلية جديدة - المكر ضمن مشروع التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي. فقد قامت المدرسة يوم الاربعاء الماضي بتقديم عرض لمشاريع التداخل الاجتماعي في اجتماع احتفالي، ضمّ صفوف العواشر في المدرسة وذلك في قاعة المركز الجماهيري جديدة – المكر. وقام خلاله الطلاب بعرض مشاريعهم الشخصية بطرق مثيرة وجذابة".


خلال عرض مشاريع الطلاب

وزاد البيان:"من الجدير ذكره أنّ مرشدة التداخل الاجتماعي في لواء الشمال لميس غنامة قامت بالحضور شخصيا لمتابعة أعمال الطلاب والوقوف على انجازاتهم وابداعاتهم، وقد عبرت عن اعجابها الشديد بإنجازات الطلاب وأثنت على التنظيم الدقيق لمركزة المشروع في المدرسة المربية منى نجم".

وأضاف البيان:"هذا، وقد تابع مدير المدرسة الاستاذ خليل ميعاري عرض مشاريع الطلاب عن كثب وأثنى على جهودهم وحثهم على المزيد من التألق والعطاء لمجتمعهم. وتتقدم المدرسة بجزيل الشكر للسيد طارق كيال مدير قسم الشبيبة في المجلس المحلي جديدة المكر الذي قدم دعماً متواصلا لإنجاح المشروع"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة