أخبارNews & Politics

إنجاز الصلح العام والشامل في الرامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنجاز الصلح العام والشامل في الرامة وعقد الصلح العشائري في أول آذار

الشيخ طريف كل من سعى لإنجاز الصلح التاريخي وعبر عن امله لعودة قرية الرامة الى موقعها الريادي بين قرى الجليل والمنطقة
رائد شنان في مقاله:
الاتفاق بشكل نهائي على اتمام الصلح العام والشامل في البلدة بين جميع العائلات المتخاصمة من الرامة وخارجها وعقد اتفاقية الصلح في مطلع الشهر القادم


عمّم رائد شنان، بيانا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "جرى ظهر الجمعة لقاء في مجلس الرامة بحضور ورعاية فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، وعدنان خليل الجاروشي وشوقي ابو لطيف رئيس المجلس المحلي وعدد من أعضاء لجنة الصلح والشباب الغيورين، بمشاركة ممثلين عن العائلات المتخاصمة وتم الاتفاق بشكل نهائي على اتمام الصلح العام والشامل في البلدة بين جميع العائلات المتخاصمة من الرامة وخارجها وعقد اتفاقية الصلح في مطلع الشهر القادم".


الشيخ موفق طريف

وتابع البيان: "خلال اللقاء تم بعونه تعالى تسوية الاشكالات الاخيرة ووضع اللمسات النهائية على اتفاق الصلح العام والشامل في الرامة ليتحدد موعد التوقيع عليه في مراسيم عشائرية تعقد يوم الثلاثاء الموافق 2016/03/01 في ساحة السوق الرامة في تمام الساعة الثالثة من بعد الظهر".
وختم اللقاء: "وساد لقاء جو من الإلفة والمحبة بين الاطراف بعد نزاع دام سنوات عديدة راح ضحيته عشرات الاشخاص وقد بدى على وجه الحضور صفاء النوايا ونسيان العداء والشقاق. وشكر فضيلة الشيخ طريف كل من سعى لإنجاز الصلح التاريخي وعبر عن امله لعودة قرية الرامة الى موقعها الريادي بين قرى الجليل والمنطقة.


رئيس المجلس شوقي أبو لطيف

الصور التالية خلال الاجتماع

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرامة