الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

بينيتيز يفتح النار على بيريز: برشلونة حقق ضعف ألقاب ريال مدريد منذ استلامه الإدارة

كل العرب
نُشر: 19/02/16 12:38,  حُتلن: 14:52

بينيتيز منتقدًا بيريز:

الدور الرئيسي لبيريز والذي يكون فيه ايجابيا هو على مستوى الأعمال فقط، لكنه يشغل المدرب واللاعبين في الحديث للصحافة

فتح رافائيل بينيتيز المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد النار على رئيس النادي فلورنتينو بيريز، منتقدًا أداء الفريق منذ توليه منصب الإدارة، حيث أكد أنه يصعب من عمل المدرب من خلال "الحديث مع اللاعبين والصحافة بشكل يومي"، مشيرا إلى أن "برشلونة حقق ضعف الألقاب" التي توج بها الملكي تحت رئاسة بيريز.


رافا بينيتيز

وقال بينيتز في تصريحات لقناة (بي تي سبورت) معلقًا على مباراة ريال مدريد وروما الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الميرينجي بهدفين نظيفين، "كلمة السر في الفوز بالليجا هي التماسك، يجب عليك أن تقاتل أمام برشلونة الذي يتميز بأسلوب وطريقة لعب خاصة به".

وأضاف: "ريال مدريد يغير مدربه كل عام، ويجب عليه البدء من جديد. هذا هو السبب وراء فوز الريال بلقب واحد في الليجا مقابل خمسة للبرسا خلال السنوات السبع الماضية. حقق ضعف ألقاب الريال أو أكثر منذ تولي بيريز رئاسة النادي الملكي".

وأشار إلى أن الدور الرئيسي لبيريز، والذي يكون فيه ايجابيا، هو "على مستوى الأعمال فقط"، ولكنه أكد على الصعيد الرياضي ساخرا: "المشكلة في كرة القدم هي أن برشلونة يواصل الفوز. يغيرون لأنهم يحاولون التوصل لحلول إزاء فوز برشلونة بعدد أكبر من الألقاب، هذه هي المشكلة".

وتحدث عما أدى إلى اقالته من منصبه كمدرب للريال، قائلا: "من الصعب توضيح ما حدث. تحتاج لمعرفة ما حدث في الريال في السنوات الماضية مع كاماتشو وديل بوسكي وبيلجريني ومورينيو وأنشيلوتي. ليس أمرا هينا، يجب عليك أن تقوم بكل شيء على أكمل وجه، حينما تخطئ أو يعتقد الرئيس أنك مخطئ، تواجه مشكلات".


بينيتيز وزيدان

مقالات متعلقة

Got