أخبارNews & Politics

القيق يطاب برؤية زوجته وأطفاله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القيق المضرب عن الطعام منذ 86 يومًا.. تدهور حاد في صحته ويطالب برؤية عائلته

حنان الخطيب محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين:

يصاب محمد بنوبات من الهزل والضعف في كافة أنحاء جسده، حيث لا يستطيع تحريك أي من أطرافه ويعاني من صعوبة كبيرة بالتنفس وأحيانا كثيرة يشعر بالاختناق، والأوجاع والآلام تزاد بشكل مستمر


أفادت مصادر صحفية فلسطينية أن "عائلة الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 86 يومًا أكدت أن ابنهم دخل في مراحل خطيرة جداً وهو يطلب رؤية زوجته وأطفاله". ونقلت العائلة عن محامي الصحفي القيق، أن "ابنهم تعرض لأعراض جلطة قلبية، إثر تعرضه لقبضات حادة تحديداً في منطقة القلب، وطلب رؤية زوجته وأطفاله بأسرع وقت".


الاسير محمد القيق
هذا وكانت محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين حنان الخطيب، قالت إن "آخر تقرير من مستشفى العفولة الذي صدر مساء الخميس، يشير إلى ظهور أعراض مقلقة وخطيرة على صحة الأسير القيق، والتي قد تكون بداية جلطة تهدد حياته وفقدانه بشكل مفاجئ.
وأوضحت الخطيب، في بيان صدر عن هيئة شؤون الأسرى أن القيق يعاني حاليا من آلام شديدة بالصدر وتمتد لليد اليسرى، وتشنجات بالأرجل وصعوبة وثقل بالكلام".
وأضافت الخطيب "يصاب محمد بنوبات من الهزل والضعف في كافة أنحاء جسده، حيث لا يستطيع تحريك أي من أطرافه ويعاني من صعوبة كبيرة بالتنفس وأحيانا كثيرة يشعر بالاختناق، والأوجاع والآلام تزاد بشكل مستمر".


عائلة الاسير

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القيق