أخبارNews & Politics

جسر الزرقاء: مهرجان حاشد لنبذ العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جسر الزرقاء: مهرجان حاشد لنبذ العنف واستنكارًا لحيازة السلاح غير المرخص

يأتي هذا المهرجان ضمن سلسلة فعاليات ونشاطات تشهدها بلدة جسر الزرقاء يشرف عليها كل من المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور الطلاب ال محلية


شارك أكثر من ألف شخص من سكان بلدة جسر الزرقاء بالمهرجان الحاشد ضد ظاهرة حيازة السلاح غير المرخص واطلاق النار الحي وظواهر العنف التي تشهدها البلدة في الفترة الأخيرة والتي راح ضحيّتها الشّاب محمد نعيم جربان قبل أسبوع والذي توفي بالمستشفى متأثرا بجراحه بعد أن تعرض لإصابة صعبة قبل نحو الشهر بعد عملية إطلاق النار الحي عليه بينما كان في باحة بيته.


خلال المهرجان
ويأتي هذا المهرجان ضمن سلسلة فعاليات ونشاطات تشهدها بلدة جسر الزرقاء يشرف عليها كل من المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية بالبلدة. هذا وسبق المهرجان مسيرة حاشدة بمشاركة الطلاب وأهالي البلدة من النساء والرجال الذين ندّدوا بظواهر العنف التي تشهدها البلدة مطالبين العمل على إعادة الأمن وال حياة الطبيعيّة لسكان قرية جسر الزرقاء.

هذا وتحدّث في المهرجان كل من النائب الدكتور أحمد الطيبي والشيخ عبد الكريم مصري رئيس الحركة الاسلامية كفرقرع وعضو قيادة الحركة الإسلامية الجنوبية والشيخ مراد عماش رئيس المجلس المحلّي حيث أكدوا خلال كلماتهم إلى ضرورة تكثيف الجهود والعمل المشترك بين الجميع من أجل إعادة الأمن والأمان والطمأنينة لبلدة جسر الزرقاء وسكانها مطالبين الجميع بالتّصرف بعقلانية ونشر التّسامح ولغة الحوار والتفاهم ما بين الناس.
هذا وفي تعقيب لمحمد لطفي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلي في جسر الزرقاء قدّم شكره وتحيّته لجميع الضيوف على مشاركتهم المباركة كما وشكر أهالي جسر الزرقاء على حضورهم المسؤول المهرجان والمسيرة وقال: "إنّ آلاف الحشود التي شاركت إنّما جاءت لتقول كلمة واحدة وموحدة أنّها ضدّ العنف وضد الظواهر السلبية وأنها تحمل رايات التسامح والمحبة ونشر السلام بين الناس".
 

مشاركة الطيبي في المهرجان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جسر الزرقاء