الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

باقة: المعارضة تقدم دعوى قضائية ضد تعيين القائم والنائب.. بيادسة: إدعاءات غير صحيح

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/02/16 09:41,  حُتلن: 12:43

حاولنا الإتصال برئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ للحصول على تعقيبه ولم يصل منه أي رد


عضو البلدية المحاسب محمد أسعد أبو مخ من كتلة المعارضة "العهد الجديد":

في الأيام القريبة ستكون لنا جلسة أولى في المحكمة للتداول في جميع البنود المطروحة

الدعوى القضائية قدمت ضد وزارة الداخلية وعضوي البلدية باسل بيادسة وعايد مجادلة حول تعيينات غير مهنية وتتعارض كليا مع الشروط والتعليمات اللازمة الذي ينص عليها القانون

عضو البلدية باسل بيادسة:

الدعوى وصلتني واطلعت عليها وأؤكد أن ما ذكر فيها لا أساس له من الصحة وبعكس الحقيقة

سأرد على كل الإدعاءات أمام المحكمة وندرس أيضا بخطوات قضائية أخرى ضد مقدمي الدعوى حول ما يقومون به من تشهير

عايد مجادلة:

في الوقت الحالي لن أتطرق لهذا الملف والأفضل أن يبحث الأمر أولا في أروقة المحاكم

قدم أعضاء المعارضة "كتلة العهد الجديد" في بلدية باقة الغربية المكونة من سبعة أعضاء وهم: محمد أسعد أبو مخ، بهاء مواسي، شريف شايب، احمد مواسي، طه عنبوسي، حسن فدعوس، عامر أبو حسين، دعوى قضائية للمحكمة المركزية في حيفا ضد قرار تعيين باسل بيادسة لمنصب القائم بأعمال الرئيس وتعيين عايد مجادلة لمنصب نائب أوّل، حيث إدعت المعارضة أن "بيادسة ومجادلة لا يستوفيان الشروط اللازمة لإدارة مثل هذه المناصب".


محمد أسعد أبو مخ 

هذا، وجدير بالذكر أن الدعوى القضائية قدمت ضد كل من وزارة الداخلية، رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، وعضوي البلدية باسل بيادسة وعايد مجادلة.

أبو مخ: تعيينات غير مهنية 
وقال عضو البلدية المحاسب محمد أسعد أبو مخ من كتلة المعارضة "العهد الجديد": "الدعوى القضائية قدمت ضد وزارة الداخلية وعضوي البلدية باسل بيادسة وعايد مجادلة حول تعيينات غير مهنية، وتتعارض كليا مع الشروط والتعليمات اللازمة الذي ينص عليها القانون. في الأيام القريبة ستكون لنا جلسة أولى في المحكمة للتداول في جميع البنود المطروحة".

وفي حديث مع عضو البلدية باسل بيادسة، قال: "الدعوى وصلتني واطلعت عليها، وأؤكد أن ما ذكر فيها لا أساس له من الصحة وبعكس الحقيقة، وسأرد على كل الإدعاءات أمام المحكمة، وندرس أيضا بخطوات قضائية أخرى ضد مقدمي الدعوى حول ما يقومون به من تشهير".

سنرد في المحكمة
وفي حديث آخر، مع عايد مجادلة، قال: "في الوقت الحالي لن أتطرق لهذا الملف، والأفضل أن يبحث الأمر أولا في أروقة المحاكم، ومن ثم نستطيع التحدث عن القضية بشكل أوسع".

هذا، وقد حاولنا الإتصال برئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ للحصول على تعقيبه ولم يصل منه أي رد، وفي حال إرسال أي تعقيب من طرف البلدية فسنقوم بنشره.


باسل بيادسة 


عايد مجادلة


أعضاء المعارضة 

مقالات متعلقة