الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

اليك عزيزتي: وصفات طبيعية لتسمين الوجه النحيف

كل العرب
نُشر: 17/02/16 21:02,  حُتلن: 07:37

تعاني الكثير من النساء من نحافة الوجه وتحاولن جاهدات على الحصول على خدود البارزة والوجه الممتلىء ولكن بطريقة الإبر، ولذلك سنقدم لكن عبر موقع العرب.كوم وصفات طبيعية تاسعد على تسمين الوجه..


صورة توضيحية 

- خلطة الشوفان
قومي بمزج ربع فنجان حليب مع معلقة صغيرة من الخميرة العربية ومعلقتين من عصير الليمون في وعاء، ومن ثم أضيفي على الخلطة معلقتين كبيرتين من الشوفان ومعلقة كبيرة من النشا. قومي بدهن الخليط على وجنتيك بطريقة دائرة واتركيه لمدة نصف ساعة (30 دقيقة) ثم اغسليه بالماء الدافىء. كرري هذه العملية يوميًا لفترة شهر وستحصلين على النتيجة المرجوّة.

- خلطة الخميرة
قومي بمزج معلقتين من الحلبة المطحونة مع كأس من الماء وأغلي الخليط على نار هادئة لمدة 15 دقيقة، ثم اتركيه ليبرد وضعيه في علبة وضعيها في الثلاجة لمدة يوم كامل. بعد هذا الوقت قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من السائل مع ملعقة من الخميرة وأخلطي جيدًا وطبّقيه على وجهكِ لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليها بالماء الدافىء.

- خلطة ماء الورد
اسكبي في وعاء مقدار نصف فنجان من ماء الورد وأضيفي إليه الكميّة نفسها من الحليب. امزجي جيدًا مضيفة في الوقت نفسه أربع ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة. طبّقي المزيج على وجهكِ لمدّة 45 دقيقة ثمّ اغسلي بالماء البارد.

مقالات متعلقة