الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

عزيزي الشاب: إليك 6 أمور تترك انطباعًا سيئاً في الموعد الأول

كل العرب
نُشر: 17/02/16 16:38,  حُتلن: 15:07

عليك أن تعلم عزيزي الشاب أن نظرة واحدة لفتاة أخرى تعني أنك في مأزق، ومأزق قد يؤدي إلى كارثة، امنحها إحتراماً كافياً وأبقي نظرك مركزاً عليها، وأشعرها بأهميتها

نقدم لكم عزيزي الشاب، عبر موقع العرب.كوم 6 أمور قد تترك إنطباعًا سيئًا من الموعد العاطفي الاول مع الفتاة، تابع معنا لتتعرف على تلك الأمور لتتفادى الوقوع بها...


صورة توضيحية 

- إختيار مكان سيء
بالتأكيد أنت من سيختار المطعم الذي ستذهبان اليه، عليك الإنتباه جيدًا لكي لا تخطأ في اختياره فستفسد الموعد قبل أن يبدأ. لا تختار مطعما رخيصًا جدًا وفي نفس الوقت لا تختر مطعما مرتقع السعر، عليك بإختيار مكان متوسط، تصرع على طبيعتك ولا تبالغ.

- التأخر
لا تتأخر عليها لانك ستترك إنطباعا سيئًا لديها، وهو انك لست على قدرٍ من المسؤولية.

- تقمص دور الفارس النبيل
لا تبالغ كثيرًا عزيزي الشاب في هذا الأمر، هي فقط بحاجة لرجل شهم يساعدها فيما لا تستطيع فعله وحدها.

- التحدث عن صديقتك السابقة
إياك وأن تذكرها أمامها، ولا حتى تنتقدها أو تذكر عيوبها، لا يوجد امرأة تفضل أن تسمع شيئاً عن فتاة كانت تملك رجلها المستقبلي.

- النظر إلى فتاة أخرى
عليك أن تعلم عزيزي الشاب أن نظرة واحدة لفتاة أخرى تعني أنك في مأزق، ومأزق قد يؤدي إلى كارثة، امنحها إحتراماً كافياً وأبقي نظرك مركزاً عليها، وأشعرها بأهميتها.

- المبالغة في الصدق
هي لا تحتاج أن تعرف كل أسرارك دفعة واحدة، ولا داعي لأن تبوح بكل شيء من الموعد الأول، لا نطلب منك أن تكذب، لكن فقط لا تعترف بكل شيء من نفسك دون أن تسألك، القنابل المدوّية ستنفجر في الأيام القادم، لا تستعجل يا صديقي.

مقالات متعلقة