الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

الشاملة كسرى سميع تحتفل بتدشين مكتبة جديدة ومركز لمصادر التعليم

أمين بشير- مراسل
نُشر: 17/02/16 14:22,  حُتلن: 15:24

مدير المدرسة الاستاذ نزير رباح أكد أهمية هذه المكتبة للجميع ودورها في دفع مسيرة التفوق في المدرسة نحو آفاق جديدة من التميز

بحضور رئيس المجلس المحلي للقريتين كسرى سميع، نبيه اسعد، ورؤساء الأقسام والمديرة العامة لشبكة عمال المحامية رفيت دوم، والطاقم الإداري للشبكة والمسؤولة العامة عن المكتبات في وزارة المعارف، تم اليوم الاحتفال في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بتدشين مكتبة حديثة تعد الاولى من نوعها في البلاد، اذ تشمل مركز لمصادر التعليم والآلاف من الوسائط التعليمية المحوسبة والكتب اضافة الى وسائل لعرض المعلومات متصلة بالشبكة العنكبوتية مع كافة المؤسسات الاكاديمية.


خلال حفل التدشين

وتم التبرع لإقامة هذه المكتبة من قبل عائلة امريكية قررت التبرع لأفضل مدرسة في شبكة عمال ولذا تم اختيار المدرسة الشاملة كسرى سميع التي ومنذ سنوات عديدة تحتل المركز الأول بين المدارس في الشبكة من ناحية علمية وتحصيلية.

وأشاد جميع المتكلمين في هذا الحفل بمدى النجاح الكبير الذي تحققه المدرسة بجميع المجالات، وصرح رئيس المجلس نبيه اسعد بكلمته حول الدور الهام والناجح للمدرسة في المجالات العلمية والفضل يعود لمديرها الاستاذ نزير رباح وطاقم المعلمين . أما المديرة العامة لشبكة عمال فقد ذكرت في كلمتها أن نجاح المدرسة وكونها افضل المدارس في الشبكة يعود لكون مديرها الاستاذ نزير رباح قائدا ناجحا يعرف كيف يقودها بمعلميها وطلابها الى اعلى المستويات وبهذه المناسبة وعدت بتكثيف الميزانيات واقامة العديد من المشاريع لخدمة الطلاب".

من جهته اشار مفتش المدرسة الدكتور زيدان ابو زيدان الى التقدم الهائل الذي حققته المدرسة في امتحانات البجروت اذ انها في طليعة المدارس على المستويين المحلي والقطري والفضل يعود للسياسة التربوية التعليمية المنتهجة في المدرسة.

وفي كلمتها شكرت رئيسة لجنة المعلمين المربية سهاد فلاح شبكة عمال على دعمها الدائم للمدرسة واهتمامها بمستقبل الطلاب متمنية استمرار الدعم لمصلحة الجميع. أما رئيس لجنة الآباء راغب نصر الدين فقد تطرق في كلمته الى اهمية توفير الوسائل التعليمية للطالب مشيدا بجهود المدرسة الجبارة في توفير الجو التعليمي للتفوق والتميز. وفي كلمتها أمام الحضور شكرت الطالبة حنين خطيب رئيسة مجلس الطلاب كل من ساهم ودعم من اجل اقامة هذه المكتبة لما فيها من فائدة للطلاب وخصت بالذكر مدير المدرسة وشبكة عمال.

ومسك الختام كانت كلمة مدير المدرسة الاستاذ نزير رباح الذي أكد "أهمية هذه المكتبة للجميع ودورها في دفع مسيرة التفوق في المدرسة نحو آفاق جديدة من التميز وشكر شبكة عمال والسلطة المحلية على الدعم والمساندة في تطوير المدرسة واستمرار المسيرة العلمية بنجاح وتفوق".

وتخلل الحفل اغنية مشتركة لطلاب من المدرسة وعرض دبكة لطالبات من المدرسة من فرقة الدبكة التابعة لمركز نعوريم في كسرى.

مقالات متعلقة