الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

طالبات ثانوية خديجة أم الفحم يستمتعن برحلة شيقة الى جبل الشيخ

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/02/16 13:35,  حُتلن: 14:19

قد سبق وشاركت الطالبات برحلات قيمة اخرى تعرفن فيها على افكار وورشات عمل تشجع وتدعم سلوكيات متجهه نحو العلم والريادة

ضمن الفعاليات الهادفة والترفيهية معا، شاركت طالبات ثانوية خديجة برحلة شيقة الى جبل الشيخ. وقد شاركت بهذه الرحلة الماتعة طالبات من الصفوف: الثاني عشر "أ" (مع المربي خالد صعابنة)، الثاني عشر "ب" (مع المربي خالد جبارين), الثاني عشر "هـ" (مع المربية نهاية محاميد), الحادي عشر "د" (مع المربية وفاء محاجنة)، الحادي عشر "هـ" (مع المربية شادية محاميد)، الحادي عشر "و" (مع المربية زهور محاميد).


خلال الرحلة

وقد سبق وشاركت الطالبات برحلات قيمة اخرى تعرفن فيها على افكار وورشات عمل تشجع وتدعم سلوكيات متجهه نحو العلم والريادة.

وتسنت الفرصة ايضا للطالبات للتعرف على المناظر الخلابة في مناطق بلادنا التي تزخر بمناظر المسارات الخضراء والمياه الجارية العذبة اضافة الى الثلوج المتكدسة على قمم جبل الشيخ الشاهقة.
مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد أكد على أهمية الفعاليات الترفيهية الهادفة التي تحرص عليها ثانوية خديجة للاستفادة ولتجميع الطاقات بفصل الشتاء وقبل امتحانات العلامة الواقية والتوجيهي("البجروت").
وفي كلمته قام المدير بتوجيه الشكر للجميع على الجهد والعطاء والمثابرة التي قام بها معلمو المدرسة ومربوها وطالباتها خلال هذا العام الدراسي.
احدى الطالبات علقت على الرحلة بقولها: "استمتعنا جدا بالرحلة ونشكركم على جهودكم لتوفير جو الفرح والمتعة لنا".
جدير بالذكر ان ثانوية خديجة قد حصلت مؤخرا على رسالة تقدير من وزارة المعارف متمثلة بمفتشة البيولوجيا القطرية لتميز المدرسة بنتائج البيولوجيا بامتحانات الاحتفال بنتائج التوجيهي("البجروت") العالية.

مقالات متعلقة