الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

دورة تدريبية لمنتخب شباب وعطاء للكراتيه من نوع شوتوكان في أنطاليا

كل العرب
نُشر: 17/02/16 12:17,  حُتلن: 12:18

الاعتراف رسميا من قبل الاتحاد التركي للكراتيه بجمعية "شباب وعطاء" كعضو فعال

عممت جمعية "شباب وعطاء" بيانا جاء فيه: "نظم قسم كراتيه شوتوكان في جمعية "شباب وعطاء" الأسبوع الماضي، دورة تدريبية في مدينة أنطاليا التركية بإشراف كل من المدرب الدولي التركي هاكان ألباي والأستاذ خليل دروبي والأستاذ وليد عموري، شارك فيها أعضاء منتخب الكراتيه في جمعية "شباب وعطاء". تخللت الدورة -التي استمرت أربعة أيام- تدريبات مكثفة آخر الحركات المستجدة عالميا في فنون القتال الحر، كما شملت شرحا عن بعض القوانين المستجدة على الساحة الدولية، وفي نهاية الدورة أقيمت مباريات ودية بين لاعبي منتخب "شباب وعطاء" ولاعبين من الاتحاد التركي للكراتيه".


خلال التدريب في أنطاليا

وتابع البيان: "وقد تم الاعتراف رسميا من قبل الاتحاد التركي للكراتيه بجمعية "شباب وعطاء" كعضو فعال، ما يؤهلها للاشتراك في جميع الفعاليات التي ينظمها الاتحاد مثل البطولات والمعسكرات والتدريبات ودورات التحكيم، كما تم الاعتراف من قبل الاتحاد التركي بشهادتي الأستاذ خليل دروبي (دان 6) والأستاذ وليد عموري (دان 5) الأمر الذي يخولهما اجراء امتحانات دولية للحزام الاسود من دان 1 إلى دان 6. ومن الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد التركي للكرتيه أسد ديلي حسن اتصل بمسؤول قسم الكراتيه في جمعية "شباب وعطاء" الأستاذ خليل دروبي، حيث بارك له الانضمام للاتحاد وأعرب عن سروره بهذه الخطوة، وقال: "نعتبر أنفسنا أصدقاء لكم وسنقف إلى جانبكم ونحن جاهزون للتعاون معكم في تطوير القدرات الفنية والمهنية".

وختم البيان: "بدوره شكر الأستاذ خليل دروبي رئيس الاتحاد التركي للكراتيه والمدرب هاكان ألباي على حسن تعاونهم وعلى كل ما قدموه إلى منتخب الكراتيه في "شباب وعطاء"، وفي سؤاله عن المشاريع القادمة في هذا العام قال: "نستعد لتنظيم معسكر للتدريب وثلاث بطولات محلية وبطولتين دوليتين، كما سنعمل على تجهيز منتخبنا لخوض هذه المباريات" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة