الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

الليلة: برشلونة في مهمة سهلة أمام سبورتينج خيخون في الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 17/02/16 09:41,  حُتلن: 13:41

يبدو فريق لويس أنريكي مرشحًا اليوم لتحقيق فوزه السابع على التوالي وتعزيز رقمه القياسي والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الحادية والثلاثين على التوالي

ستكون المباراة مميزة لأنريكي لأنها ستجمعه بفريق بداياته الكروية اذ بدأ مشواره كلاعب في الفرق العمرية لسبورتينج خيخون عام 1988 ثم التحق بالفريق الاول عام 1989 وبقي معه حتى 1991

يحل فريق برشلونة في الساعة 19:30 مساء اليوم الاربعاء ضيفًا على سبورتينج خيخون في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني. هذا، ويتطلع برشلونة بقيادة مدربه لويس إنريكي للابتعاد بصدارة الليجا بعد توقف رصيده عند 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد و4 عن غريمه ريال مدريد.



ويقدم برشلونة الذي ينافس على ثلاث جبهات مجددًا بعدما بلغ نهائي مسابقة الكأس حيث سيتواجه مع اشبيلية، الى جانب تواجده في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا حيث يلتقي ارسنال الانجليزي الثلاثاء المقبل في لقاء الذهاب على ملعب الاخير، عروضًا رائعة هذا الموسم وآخر فصولها يوم الاحد عندما اكتسح سيلتا فيغو 6-1 بفضل ثلاثية من الهداف الاوروجوياني لويس سواريز الذي رفع رصيده الى 12 هدفًا في آخر 5 مباريات خاضها على "كامب نو" في جميع المسابقات، والى 23 هدفا في الدوري حتى الآن في صدارة الهدافين بفارق هدفين امام نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويبدو فريق لويس أنريكي مرشحًا اليوم لتحقيق فوزه السابع على التوالي وتعزيز رقمه القياسي والمحافظة على سجلّه الخالي من الهزائم للمباراة الحادية والثلاثين على التوالي. أمّا سبورتينج خيخون فيدخل المباراة على خلفية أربع مباريات متتالية دون هزيمة وإحتلال المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.

وستكون المباراة مميزة لأنريكي لانها ستجمعه بفريق بداياته الكروية، اذ بدأ مشواره كلاعب في الفرق العمرية لسبورتينج خيخون عام 1988 ثم التحق بالفريق الاول عام 1989 وبقي معه حتى 1991. كما تحمل المباراة نكهة اضافية لانها تجمع انريكي بزميله السابق في سبورتينج خيخون وبرشلونة ابيلاردو فرنانديز الذي يشرف على الفريق منذ 2014 وقاده هذا الموسم للعودة الى دوري الاضواء للمرة الاولى منذ 2012. وستكون المباراة مميزة لانريكي لانه تجمعه بفريق بداياته الكروية، اذ بدأ مشواره كلاعب في الفرق العمرية لسبورتينج خيخون عام 1988 ثم التحق بالفريق الاول عام 1989 وبقي معه حتى 1991.

مقالات متعلقة

Got