ثقافة جنسية

هذه هي الزوجة المثالية في عيون الرّجل..
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خبراء العلاقات: هذه هي الزوجة المثالية في عيون الرّجل..

كل سيدة تحلم بأن تكون الأفضل في عيون زوجها، ولذلك يقدم خبراء العلاقات الأسرية، نصائح هامّة على المرأة اتباعها بحذافيها لتكون المثالية بعيون من تحب، وعلى رأس القائمة، الثقة بالنفس، فالسيدة الواثقة من نفسها، والتي تعرف قيمتها وتقدرها، ستفرض

يتوجب على المرأة ألا تتنازل عن ابتسامتها العذبة والرقيقة


كل سيدة تحلم بأن تكون الأفضل في عيون زوجها، ولذلك يقدم خبراء العلاقات الأسرية، نصائح هامّة على المرأة اتباعها بحذافيها لتكون المثالية بعيون من تحب، وعلى رأس القائمة، الثقة بالنفس، فالسيدة الواثقة من نفسها، والتي تعرف قيمتها وتقدرها، ستفرض إحترامها على الآخرين ليقدروها ويمنحوها قيمتها، ولذلك يتوجب على المرأة ألا تتنازل عن ابتسامتها العذبة والرقيقة وقيامها بارتداء ملابس مناسبة وتليق بها مع ماكياج ناعم وغير مبالغ به.

إضافة إلى ذلك، من المهم أن تقوم المرأة، بالتذكر دائما أنها أنثى وأنه عليها التحدث برقة ولطف وبصوت غير مرتفع، لأن هذه الصفات تزيد من أنوثتها. وشددت النصائح على ضرورة منح الرجل حريته وعدم تقييده إلى جاب عدم انشغال السيدة بشؤونها هي وصديقاتها بل تخصيص وقت كافٍ للزوج، وتفهم احتياجاته والاستماع إليه ومشاركته في كافة الأمور. ولعلّ من أبرز الصفات التي تسعد الرجل هي أن تشعريه برجولته خصوصا وأنتما معًا.

كلمات دلالية
حالة الطقس: أجواء حارة وارتفاع في درجات الحرارة