رياضة وشبابSports

الليلة: روما يستقبل ريال مدريد في دوري الابطال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: روما يستقبل غريمه ريال مدريد وجنيت ضد فولفسبورج

غياب بيل وبيبي عن صفوف النادي الملكي

يدخل روما هذه المباراة وهو هدفه تحقيق نتيجة ايجابية تساعده على مباراة الاياب والتي ستكون على ملعب سنتياجو بيرنابيو


 

يستضيف روما مساء الاربعاء في الساعة 21:45 غريمه ريال مدريد وذلك ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.


راجا ناينغولان لاعب نادي روما الايطالي

هذا، ويدخل روما هذه المباراة وهو هدفه تحقيق نتيجة ايجابية تساعده على مباراة الاياب والتي ستكون على ملعب سنتياجو بيرنابيو. ويخوض روما مواجهته القارية الأولى بعد عودة لوتشانو سباليتي إلى تدريب الفريق خلفا للفرنسي رودي غارسيا الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج، ويأمل بلوغ ربع النهائي لأول مرة منذ 2008. وكان سباليتي (56 عاما) على رأس روما عندما نجح الذئاب بإقصاء ريال في ثمن نهائي 2008 بنتيجة 2-1 ذهابا وإيابا، قبل أن يودع المسابقة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي حامل اللقب لاحقاً 3-0 في مباراتي ربع النهائي.

أما ريال مدريد تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان سيعمل بكل قوة لتحقيق الفوز في هذا الاختبار الصعب، كذلك في آخر 6 مباريات بين الفريقين استطاع روما ان يحقق الفوز في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.

وكعادته، يعوّل النادي الملكي على نجمه الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتصدر ترتيب الهدافين مع 11 هدفا في دور المجموعات، بفارق كبير عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (7 نقاط)، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

ويغيب عن صفوف النادي الملكي، الجناح الويلزي غاريث بيل، بداعي إصابته في ربلة ساقه، ولاعبه وقلب دفاعه البرتغالي بيبي المصاب بقدمه، ليحمل سيرخيو راموس والفرنسي رافايل فاران لواء خط الظهر.

وتعتبر هذه المباراة الأولى للأسطورة زيدان كمدرّب، في المسابقة القارية، وقال زيدان في تصريح له: "اللاعب يحلم بدوري الأبطال سنويا ويحلم باللعب في كأس العالم، ونحن على استعداد لنقدم كل ما هو مميّز في هذه المسابقة".

وعلى صعيد آخر، يلتقي فريقا جنيت وفولفسبورج ضمن مباريات دوري الأبطال، في تمام الساعة 21:45.


كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

إقرا ايضا في هذا السياق: