الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

ماهر حامد: الإخاء يعيش فترة ناجحة للغاية لكننا ننتظر الحصول على دعم من البلدية

حجاج رحّال -
نُشر: 17/02/16 07:19,  حُتلن: 15:55

أشار ماهر حامد الى أن الادارة تنتظر الحصول على دعم من البلدية لدفع أجور اللاعبين، وسط وعد رئيس البلدية علي سلام بتقديم الدعم المطلوب

"نعيش فترة ناجحة للغاية، ونريد أن تستمر أطول فترة ممكنة". هذا ما قاله ماهر حامد، الاداري المسؤول في فريق مكابي الاخاء الناصرة. ووردت أقواله بعد ثلاث انتصارات متتالية، آخرها على فريق بيتار تل أبيب – الرملة بهدف دون مقابل، سجله اللاعب علي خطيب. وساهمت هذه النقاط بتقدم الفريق النصراوي ليضاعف آماله ليس فقط باللعب في البلي أوف العلوي، بل أيضا بالتفكير في كسب احدى بطاقتي الصعود الى مستوى فرق الدرجة العليا.


ماهر حامد

وأشار ماهر حامد الى أن "الادارة تنتظر الحصول على دعم من البلدية لدفع أجور اللاعبين، وسط وعد رئيس البلدية علي سلام بتقديم الدعم المطلوب". كما أثنى "على دور المدرب نيسان يحزقيل في ايجاد المعادلة الصحيحة للتقارب بينه وبين اللاعبين، حيث وصف الوضع الاجتماعي بين المدرب واللاعبين بالجيد جدا، وليس كما كان قبل ذلك". كما وأشاد ماهر حامد "بدور المشجعين الأوفياء على مرافقة الفريق في جميع المباريات وفي كل الأوقات".

وأضاف ماهر حامد: "عودتنا الدرجة الممتازة على الاثارة وعدم الاتزان في القمة والقاع على حد سواء، ولذلك نرى أن آمالنا جيدة بالصعود، رغم أننا أولا نبحث عن تأمين موقعنا في القمة". ويلعب الفريق النصراوي مباراة خارجية، عصر الجمعة في تمام الساعة الثالثة، أمام فريق هبوعيل العفولة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

مقالات متعلقة