الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

كفرياسيف تكرّم مُبدعيها المعطائين باحتفال حاشد

كل العرب
نُشر: 16/02/16 14:25,  حُتلن: 17:51

جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف:

تكريم مهيب لكوكبة من المعطائين المبدعين الكفارسة وذلك تقديرًا لهم على عطائهم المتواصل في خدمة القرية خاصة مجتمعنا عامة وحركتنا الثقافية

عمّمت جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف، بيانا جاء فيه: "نظّمت جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف مساء يوم السبت في قاعة الكنيسة الأورثوذكسية، احتفال تكريم مهيب لكوكبة من المعطائين المبدعين الكفارسة وذلك تقديرًا لهم على عطائهم المتواصل في خدمة القرية خاصة، مجتمعنا عامة وحركتنا الثقافية".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "الشخصيات التي تمّ تكريمها هي: الأستاذ الكاتب سهيل عطالله، الأستاذ نمر نجار، الأستاذ الكاتب عزت فرح، الأستاذ الفنان والشاعر كمال ملحم، الكاتب أنطون حنا فرح، الأستاذ الشاعر د. عناد جابر صالح، المربية الكاتبة سهير ناصر- شحادة، الشاعر جورج عفيف اندراوس".

ولفت البيان: "افتتح الاحتفال مُرحبًا ومباركـًا قدس الأب عطالله مخولي، راعي الطائفة الأورثوذكسية في كفرياسيف، تلاه الأستاذ خالد خوري رئيس جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي فقدّم المربي الشاعر أحمد الحاج الذي قدّم كلمة الجمعية في الاحتفال، ثمّ افتتح الاحتفال وأداره المربي الكاتب إياد الحاج. وبعد ذلك جرى تكريم المحتفى بهم، وقد تخلل احتفال التكريم فقرتان فنيتان قدّم فيهما الفنانان عماد دلال ومراد خوري معزوفتين موسيقيتين من تأليفهما لاقتا استحسان الجمهور. هذا إضافة إلى قصيدتين قدمهما الشاعر كمال ملحم، واحدة بالعامية، والثانية بالفصحى، وكذلك قصيدة أخرى ألقاها الشاعر عناد جابر صالح. وقد تلا التكريم كلمة الأساتذة المكرّمين تلاها بالنيابة عنهم الأستاذ سهيل عطالله.

وختم البيان: "وفي نهاية الاحتفال تمّ تقديم الشكر للمتبرعين لاحتفال التكريم لتغطية تكاليفه، وهم: بنك مركنتيل، مخبز التنور، السيد هاني سكس، حلويات الوليد الأصلي- شارع العين، محلات أبو الصافي التجارية. وتمت دعوة الجمهور الذي غصّت به قاعة الكنيسة لتقبل الضيافة في نهاية البرنامج. والجدير ذكره أن احتفال التكريم هو تقليد سنويّ تنظمه جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي وتكرم من خلاله نخبة من المبدعين الكفارسة بمجالات مختلفة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240897.45
BTC
0.52
CNY