الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

LG تكشف عن الهواتف الذكية من سلسلة X بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين أماميتين

كل العرب
نُشر: 16/02/16 08:01,  حُتلن: 14:35

يمتاز الهاتف X cam بأنه يقدم كاميرتين خلفيتين دقة الأولى 13 ميجابكسلًا والأخرى 5 ميجابكسلات

كشفت شركة LG النقاب عن سلسلة جديدة من هواتفها الذكية، أطلقت عليها اسم السلسلة X، وتضم هاتفين: الأول "X Cam"، والآخر "X Screen"، يقدم كل منها مواصفات خاصة به.



وقالت الشركة الكورية: "بدلًا من مقاس واحد يناسب الجميع، تعتزم LG خلال مؤتمر الهواتف النقالة العالمي MWC 2016 تقديم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المتقدمة لتوفر للعملاء تجربة استخدام فريدة عن طريق تقديم ميزة استثنائية بسعر ينافس الهواتف الذكية متوسطة المواصفات".

وأوضحت إل جي أن الهاتفين X cam و X screen سيُعرضان خلال معرض MWC 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية يوم 22 شباط الجاري.

وقالت الشركة إن الهاتفين X cam و X screen، اللذان يعملان بالإصدار 6.0 مارشميلو من نظام التشغيل أندرويد، صُمما للعملاء الذين لا يريدون أو يحتاجون جميع المزايا التي تأتي مع الهواتف الراقية الحديثة، ولكنهم يرغبون بالحصول على كاميرا ممتازة أو شاشة بمواصفات متقدمة.

ويمتاز الهاتف X cam بأنه يقدم كاميرتين خلفيتين، دقة الأولى 13 ميجابكسلًا، والأخرى 5 ميجابكسلات، تقول إل جي إنهما تقدمان "واحدة من أكثر تجارب الكاميرات تقدمًا في هاتف ذكي".

ويمتاز الهاتف الآخر X screen بأنه يأتي مزودًا بشاشة ثانوية صغيرة "تعمل دائمًا"، تشبه تلك التي يوفرها الهاتف الذكي "10LG V10"، الذي تم إطلاقه أواخر العام الماضي. وتقع الشاشة الثانوية، التي تأتي بقياس 1.76 بوصة وبدقة 520×80 بكسلًا، أعلى الشاشة الرئيسية.

وقالت إل جي إن الشاشة الثانوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر التطبيقات استخدامًا، فضلًا عن إمكانية الرد على المكالمات دون الحاجة للخروج من التطبيقات المفتوح على الشاشة الكبيرة. وأضافت الشركة أن الشاشة الثانوية تسمح أيضًا بمعرفة الوقت، والتاريخ، وحالة البطارية، وغير ذلك من الإشعارات دون الحاجة لتشغيل الهاتف عندما يكون في وضع الاستعداد. 

مقالات متعلقة