الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

ما هو المكياج الأنسب لصاحبات الشعر الأسود؟

كل العرب
نُشر: 13/02/16 13:08,  حُتلن: 07:48

رغم أنّ الشعر الأسود هو من الألوان الكلاسيكية الجميلة، إلا أنّه يحتاج لإتباع أسلوب مكياج خاص ومميز حتى لا تفسدي إطلالتك وتتمتعي بجاذبية خاصة 

جميلات العرب.كوم صاحبات الشعر الأسود، نخصص لك اليوم مساحة لتقديم بعض النصائح لنساعدك في تطبيق المكياج الأنسب للون شعرك. فرغم أنّ الشعر الأسود هو من الألوان الكلاسيكية الجميلة، إلا أنّه يحتاج لإتباع أسلوب مكياج خاص ومميز حتى لا تفسدي إطلالتك وتتمتعي بجاذبية خاصة ورونقًا إضافيًا.. تابعي معنا.


صورة توضيحية

نصيحتنا الاولى هي أن تحددي ماذا تريدين أن تبرزي من ملامح وجهك، ولا تبالغي في تحديد كل أجزاء الوجه. مثلًا، إن أردت إبراز شفتيك، ننصحك بأن تخفّفي من ظلال العيون وان تتجهي للالوان الحيادية والترابية الفاتحة، واختاري أحمر شفاه بلونٍ صارخٍ. اما إذا أردت إبراز عينيك فطبّقي ظلالاً بلون أسود على الجفنين، ودعي أحمر شفاهك يكون لمّاعًا وشفافًا.

إذا أردت تطبيق المكياج الدخاني للعيون فإننا ننصحك بدرجات مفعمة بالحياة واللون الفحميّ والكحليّ والزهريّ والورديّ والأحمر. وعلى الشّفتين، استعملي لوناً شفّافاً، وللوجنتين استعملي اللون الزهريّ الشفّاف. أمّا إذا أردت إبراز شفاهك فننصحك بتطبيق اللون الزهريّ الفاتح أو السّاطع والأحمر، وللسهرات سيناسبك الأحمر والأرجوانيّ والفوشيا.

مقالات متعلقة