الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

انستاجرام تستعد لاضافة ميزة عدد مشاهدات مقاطع الفيديو

كل العرب
نُشر: 12/02/16 14:04,  حُتلن: 07:29

على غرار موقع يوتيوب وفيسبوك سيُصبح بمقدور مُستخدمي شبكة انستاجرام معرفة حجم التفاعل مع مقاطع الفيديو التي قاموا بمُشاركتها

أعلن مسؤولو شبكة انستاجرام Instagram للتواصل الاجتماعي، أنه خلال الأسابيع القليلة القادمة سيصبح بمقدور المُستخدمين معرفة عدد مُشاهدات مقاطع الفيديو التي قاموا بمشاركتها مع أصدقائهم داخل التطبيق.



وعلى غرار موقع يوتيوب وفيسبوك سيُصبح بمقدور مُستخدمي شبكة انستاجرام معرفة حجم التفاعل مع مقاطع الفيديو التي قاموا بمُشاركتها، بعدما كان حجم التفاعل محصورًا فقط في عدد الإعجابات والأصدقاء الذين قاموا بها.

ومن الناحية التقنية، سيتم احتساب أي مُشاهدة بعد تشغيل المقطع لمدة لا تقل عن ثلاث ثواني كدليل على رغبة المُستخدم في مُشاهدته، وأيضًا لتجنّب احتساب عدد مرات تشغيل المقاطع الآلي بمجرد ظهورها في صفحة آخر المُشاركات.

وقالت انستاجرام في مُدونتها الرسمية إنه ومنذ توفير إمكانية مُشاركة مقاطع الفيديو قبل عامين، ساهم المُستخدمون في تحسين تجربة الاستخدام من خلال التفاعل الكبير معها ومُشاركة الكثير من مقاطع الفيديو.

وأضافت الشركة أن عرض عدد المُشاهدات هو ميّزة واحدة فقط من بين مجموعة الميزات الجديدة التي ستحصل عليها مقاطع الفيديو على انستاجرام خلال العام الجاري.

مقالات متعلقة