الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

سندرلاند يفسخ عقد جونسون بعد تورطه بفضائح جنسية مع قاصرين

كل العرب
نُشر: 12/02/16 09:36,  حُتلن: 17:15

وستبدأ محاكمة آدم جونسون اليوم الجمعة في برادفورد شمال انجلترا. وهو ملاحق في قضيتي ممارسة الجنس مع قاصر بحيث ينفي هذه التهم

أعلن نادي سندرلاند الانجليزي لكرة القدم أمس الخميس عن فسخ عقده مع الدولي السابق آدم جونسون، وذلك بعد اتهامه بممارسة الجنس مع فتاة قاصر (15 عاما)، حيث أكد في المحكمة أن التهم التي نسبت لجونسون صحيحة.


آدم جونسون

وقال النادي في بيان له في موقعه على شبكة الانترنت: "على ضوء اتهام ادم جونسون، قرر النادي فسخ العقد الذي يربطه به بأثر فوري. ولن يقوم النادي بأي تعليق آخر".

وستبدأ محاكمة آدم جونسون (28 عامًا) اليوم الجمعة في برادفورد شمال انجلترا. وهو ملاحق في قضيتي ممارسة الجنس مع قاصر بحيث ينفي هذه التهم. واعترف مدرب سندرلاند سام الاردايس بعد ظهر اليوم ان جونسون الذي يتقاضى راتبا اسبوعيا بقيمة 60 الف جنيه استرليني، لن يخوض مباراة فريق "القطط السوداء" (وهو لقب سندرلاند) ضد مانشستر يونايتد بعد غد السبت ضمن الدوري المحلي.

وكانت الشرطة الانجليزية قد القت القبض على جونسون في اذار/مارس الماضي، واطلق سراحه بكفالة. وبحسب عدد كبير من الصحف المحلية، فان جونسون مارس الجنس مع فتاة تبلغ الخامسة عشرة واوقف في منزله المترف.

واستهل جونسون مشواره مع ميدلزبره قبل الانضمام الى مانشستر سيتي، ثم انتقل الى سندرلاند مقابل 10 ملايين جنيه (15 مليون دولار اميركي) في عام 2012، وسجل هدفين فقط حتى الان هذا الموسم آخرها في مرمى ليفربول (2-2) السبت الماضي.


جونسون أثناء خروجه من المحكمة

مقالات متعلقة

Got