شباب وصبايا

فراشي الماكياج تؤذي بشرتك.. تابعي نصائحنا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فراشي الماكياج تؤذي بشرتك..إنتبهي وتابعي نصائحنا!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

عزيزتي الجميلة، هل تعلمين أنّ فراشي المكياج التي تستعملينها بشكل يومي قد تكون سببًا في إيذاء بشرتك وقد تنقل لها كميات كبيرة من الجراثيم؟! نصيحتنا لك من العرب.كوم هي المحافظة على نظافة حقيبة مكياجك والفراشي جيدًا، وبهذا ستمنعين الأذى عن بش

نصيحتنا لك من العرب.كوم هي المحافظة على نظافة حقيبة مكياجك والفراشي جيدًا


عزيزتي الجميلة، هل تعلمين أنّ فراشي المكياج التي تستعملينها بشكل يومي قد تكون سببًا في إيذاء بشرتك وقد تنقل لها كميات كبيرة من الجراثيم؟! نصيحتنا لك من العرب.كوم هي المحافظة على نظافة حقيبة مكياجك والفراشي جيدًا، وبهذا ستمنعين الأذى عن بشرتك وتحمينها من الجراثيم.. تابعي معنا هذا الموضوع المهم!


صورة توضيحية

- احرصي على إزالة جميع المنتجات من حقيبة المكياج خاصتك، مرتين في الشهر على الأقل، وقومي بتنظيف الحقيبة جيدًا من الداخل بإستخدام المناديل المضادة للجراثيم، وإن احتجت إلى مسح الوجه الخارجيّ فاستخدمي مناديل الأطفال، أو قطعة قماش رطبة.

- بعد تنظيفها جيدًا، قومي بوضع حقيبة ماكياجك في الثلاجة لليلة واحدة، فالبرد كفيل بقتل أيّ جراثيم بقيت بعد استخدام المناديل المضادّة للجراثيم.

- إحرصي على تنظيف فراشي الماكياج مرة كل أسبوعين على الأقل إذا لم تجدي الوقت، رغم أنّ الخبراء يوصون بتنظيفها أسبوعيّاً.

- اجمعي فراشي الماكياج، وحضّري منشفتين نظيفتين وأيّ نوع من الشامبو، فاجعليها في متناول اليد، وتوجّهي إلى المغسلة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ غسل الفراشي يكون بالشامبو فقط، حتّى وإن احتوت على شعرات طبيعيّة، فلا تستخدمي البلسم. كما يمكنك تحضير محلول قوامه مكوّن من جزء من الماء مقابل تسعة أجزاء من الكحول، ورشّيه على قطعة قماش جافّة، وامسحي الفرشاة بها.

- إذا كنت لا تريدين استخدام المياه والشامبو، فبإمكانك التوجه إلى متجر متخصص بالمكياج ومستحضرات التجميل وإقتناء مستحضر خاص لتنظيف فراشي المكياج وهو مُركب من الكحول للقضاء على الجراثيم ويعمل على تنظيف وتعقيم الفراشي جيدًا.

كلمات دلالية
زيارة لجنة احياء مئوية عبد الناصر للطالبة تسنيم حسنين