الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

نصائح جمالية لصاحبات العيون البنيّة..تابعوا معنا!

كل العرب
نُشر: 11/02/16 13:17,  حُتلن: 22:54

موقع العرب.كوم يقدّم لكن اليوم أسس وقواعد وضع المكياج المناسب لهذه العيون

تعتبر العيون البنيّة بتدرجاتها المختلفة، الفاتحة والغامقة، هي الأكثر إنتشارًا في عالمنا العربية، حيث تتمتع النساء العربيات بعيون بنية واسعة ومميزة، وموقع العرب.كوم يقدّم لكن اليوم أسس وقواعد وضع المكياج المناسب لهذه العيون لإطلالة ونظرة خاصة وجذّابة.. تابعي معنا!



صورة توضيحية

- لون العيون البني يتيح لك عزيزتي استخدام شكيلة واسعة من ألوان ظلال العيون، مثل الألوان البنفسجيّة والألوان الزرقاء والورديّة إلى الألوان المعتدلة، مثل الألوان النحاسيّة وألوان الشوكولاته وغيرها.

- يعتبر مكياج العيون الدخانيّ رائعًا بالنسبة للعيون البنيّة، لطالما كنت تختارين الألوان التي تكمّل عينيك. جرّبي ظلال العيون الدخانيّة التي تحتوي على ألوان ظلال العيون مثل الشوكولاته والكراميل والذهب.

- العيون البنية الداكنة ذات الأطراف السوداء تتناسب مع ألوان ظلال العيون المتوسّطة والداكنة، مثل الألوان الليلكيّة والبنيّة الداكنة، ويمكن أن تكمّليها بالألوان البرونزيّة والذهبيّة، إضافة إلى لألوان الرماديّة والأرجوانيّة والخضراء.

- العيون البنية المتوسطة، تناسبها ظلال العيون بين درجات البنفسجيّ إلى النحاسيّ، كلّها ألوان تمنح العينين البنيّتين المتوسّطتين الحريّة في الاختيار. وتتناسب الألوان الأرجوانيّة والبرونزيّة والخضراء مع النّهار. ومن أجل مظهر مختلف في الليل، يُمكنك مزج ظلال العيون المعتدلة اللون مع الكحليّ أو الألوان المعدنيّة.

- الاختيار الامثل للعيون البنية الفاتحة هي ظلال العيون ذات اللون البنّي الداكن أكثر من لون عينيك، وكمّليه بلون فاتح مثل الأصفر الباهت، وننصحك بتفادي الكحل الأسود.

مقالات متعلقة