الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

أوزيل: إيقاف ليستر مهمة صعبة ويجب علينا توخي الحذر

كل العرب
نُشر: 10/02/16 18:06,  حُتلن: 22:46

مسعود أوزيل:

من الصعب جدًا إيقاف ليستر سيتي في الوقت الحالي. لقد كانوا متقدمين على مانشستر سيتي 3-0 حتى الدقيقة 60

حذر صانع ألعاب آرسنال النجم الألماني مسعود أوزيل من خطورة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز "ليستر سيتي"، قبل قمة الأحد المُقبل، التي ستجمعهما على ملعب الإمارات في ختام الأسبوع الـ26.


مسعود أوزيل

ويعرف الدولي الألماني، أن الثعالب لن يكونوا صيدًا سهلاً، خاصة بعد وصولهم للقمة في الأسابيع القليلة الماضية، لذا شدد على ضرورة توخي الحذر في هذه المباراة بالذات، لتفادي مواجهة مصير مانشستر سيتي، الذي سقط بالثلاثة أمام ليستر في مباراة السبت الماضي التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وقال أوزيل لـ SID من الصعب جدًا إيقاف ليستر سيتي في الوقت الحالي. لقد كانوا متقدمين على مانشستر سيتي 3-0 حتى الدقيقة 60، وهذه كانت نتيجة رائعة بالنسبة لهم. يجب أن نتعامل معهم باحترام، ومهمتنا الأساسية ستكون القضاء على هذه النشوة التي لا تُصدق".

"إن ليستر لا يزال على قمة البريميرليج ونحن الآن في شهر شباط، وهذه بالطبع واحدة من أكبر المفاجآت التي حدثت في الدوريات الأوروبية الكبرى في السنوات الماضية".

ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب أندية البريميرليج، متساويًا في النقاط مع عدوه الأزلي في شمال لندن "توتنهام"، ولكل منهما 48 نقطة خلف الثعالب بخمس نقاط كاملة.

مقالات متعلقة

Got