الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

مظاهرة نصرة للأسير محمد القيق عند مدخل مستشفى هعيمق العفولة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 10/02/16 18:05,  حُتلن: 22:57

شهد مدخل مستشفى هعيمق العفولة حالة من التوتر والترقب عشية المظاهرة التي نظمها الحراك الشبابي في الداخل الفلسطيني لدعم الأسير محمد القيق الذي يرقد في مستشفى هعيمق

رجا إغبارية قيادي حركة أبناء البلد:

بالتأكيد رسالتنا قوية وواضحة وهي رسالة تضامن مع الأسير محمد القيق وسائر أسرى الحرية

اننا نقول بصوت عالٍ إن قضية محمد القيق وأسرى الحرية إنما هي قضية منتصرة لان أسرانا يحملون هموم شعبنا

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الأربعاء، أن الدوار المركزي عند مدخل مستشفى هعيمق العفولة شهد حالة من التوتر والترقب عشية المظاهرة التي نظمها الحراك الشبابي في الداخل الفلسطيني، وذلك في مظاهرة لدعم الأسير محمد القيق الذي يرقد في مستشفى هعيمق. كما وأتت هذه المظاهرة تحت عنوان (نقل القيق الى رام الله)، ضمن الحراك الشبابي والجماهيري للداخل الفلسطيني لتحرير الأسير المعتقل الصحفي محمد القيق.

هذا، ويفيد مراسلنا أنه في الوقت الذي توافد به العشرات من أبناء الوسط العربي إحتشدت قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة تحسبا لأي تطورات، علما أن مجموعة من اليهود المتطرفين قد إعتدوا ظهر يوم أمس على مجموعة من المتضامنات والمتضامنين مع الأسير محمد القيق من بينهم من الوسط اليهودي.

ويفيد مراسلنا أن العشرات من أبناء الحراك الشبابي في الداخل الفلسطيني قد تظاهروا في وقفة إحتجاجية مع الأسير محمد القيق ورفعوا صورة للأسير والأعلام الفلسطينية.
رجا إغبارية قيادي حركة أبناء البلد والذي شارك في المظاهرة قدم شكره لكل الذين حضروا وشاركوا في الوقفة التضامنية مع الأسير محمد القيق والمستنكرة لسياسة المؤسسة الاسرائيلية تجاه أسرى الحرية، وقال رجا اغبارية للعرب: "بالتأكيد رسالتنا قوية وواضحة وهي رسالة تضامن مع الأسير محمد القيق وسائر أسرى الحرية، إننا نقول بصوت عالٍ أن قضية محمد القيق وأسرى الحرية إنما هي قضية منتصرة لان أسرانا يحملون هموم شعبنا ويحملون قضيتنا المنتصرة، ونؤكد أن المؤسسة الاسرائيلية قد تعدت كل القوانين الدولية من خلال ممارساتها الظالمة والعنصرية ضد أسرى الحرية".

هذا، ويفيد مراسلنا أنه عقب نهاية الوقفة الإحتجاجية عند المدخل الرئيسي لمستشفى هعميق العفولة قام المشاركون بدخول المستشفى وزيارة الأسير محمد القيق متمنيين له الفرج ونيل الحرية.


جانب من المشاركين في التظاهرة 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
252599.57
BTC
0.52
CNY