أخبارNews & Politics

مظاهرة نصرة للأسير محمد القيق عند مستشفى هعيمق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مظاهرة نصرة للأسير محمد القيق عند مدخل مستشفى هعيمق العفولة

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الأربعاء، أن الدوار المركزي عند مدخل مستشفى هعيمق العفولة شهد حالة من التوتر والترقب عشية المظاهرة التي نظمها الحراك الشبابي في الداخل الفلسطيني، وذلك في مظاهرة لدعم الأسير محمد القيق الذي

شهد مدخل مستشفى هعيمق العفولة حالة من التوتر والترقب عشية المظاهرة التي نظمها الحراك الشبابي في الداخل الفلسطيني لدعم الأسير محمد القيق الذي يرقد في مستشفى هعيمق

رجا إغبارية قيادي حركة أبناء البلد:

بالتأكيد رسالتنا قوية وواضحة وهي رسالة تضامن مع الأسير محمد القيق وسائر أسرى الحرية

اننا نقول بصوت عالٍ إن قضية محمد القيق وأسرى الحرية إنما هي قضية منتصرة لان أسرانا يحملون هموم شعبنا


أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الأربعاء، أن الدوار المركزي عند مدخل مستشفى هعيمق العفولة شهد حالة من التوتر والترقب عشية المظاهرة التي نظمها الحراك الشبابي في الداخل الفلسطيني، وذلك في مظاهرة لدعم الأسير محمد القيق الذي يرقد في مستشفى هعيمق. كما وأتت هذه المظاهرة تحت عنوان (نقل القيق الى رام الله)، ضمن الحراك الشبابي والجماهيري للداخل الفلسطيني لتحرير الأسير المعتقل الصحفي محمد القيق.

هذا، ويفيد مراسلنا أنه في الوقت الذي توافد به العشرات من أبناء الوسط العربي إحتشدت قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة تحسبا لأي تطورات، علما أن مجموعة من اليهود المتطرفين قد إعتدوا ظهر يوم أمس على مجموعة من المتضامنات والمتضامنين مع الأسير محمد القيق من بينهم من الوسط اليهودي.

ويفيد مراسلنا أن العشرات من أبناء الحراك الشبابي في الداخل الفلسطيني قد تظاهروا في وقفة إحتجاجية مع الأسير محمد القيق ورفعوا صورة للأسير والأعلام الفلسطينية.
رجا إغبارية قيادي حركة أبناء البلد والذي شارك في المظاهرة قدم شكره لكل الذين حضروا وشاركوا في الوقفة التضامنية مع الأسير محمد القيق والمستنكرة لسياسة المؤسسة الاسرائيلية تجاه أسرى الحرية، وقال رجا اغبارية للعرب: "بالتأكيد رسالتنا قوية وواضحة وهي رسالة تضامن مع الأسير محمد القيق وسائر أسرى الحرية، إننا نقول بصوت عالٍ أن قضية محمد القيق وأسرى الحرية إنما هي قضية منتصرة لان أسرانا يحملون هموم شعبنا ويحملون قضيتنا المنتصرة، ونؤكد أن المؤسسة الاسرائيلية قد تعدت كل القوانين الدولية من خلال ممارساتها الظالمة والعنصرية ضد أسرى الحرية".

هذا، ويفيد مراسلنا أنه عقب نهاية الوقفة الإحتجاجية عند المدخل الرئيسي لمستشفى هعميق العفولة قام المشاركون بدخول المستشفى وزيارة الأسير محمد القيق متمنيين له الفرج ونيل الحرية.


جانب من المشاركين في التظاهرة 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

محكمة الناصرة تبرئ رجلا من تهمة الإصطدام بسائق دراجة