أخبارNews & Politics

سعدي ومدير عام شركة البريد في جولة في اللد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب أسامة سعدي ومدير عام شركة البريد في جولة ميدانية في اللد

الحركة العربية للتغيير في بيانها:

 بدأت الجولة بجلسة عمل في بلدية اللد والتي تم طرح جميع المواضيع المتعلقة بفروع البريد في أحياء المدينة وعلى ضرورة تحسينها وتطوير الخدمات البريدية فيها


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير جاء فيه ما يلي: "قام النائب أسامة سعدي، القائمة المشتركة - الحركة العربية للتغيير، بجولة ميدانية في مدينة اللد مع مدير عام شركة البريد داني جولدشتين ومدير لواء الجنوب أودي شروني بحضور رئيس بلدية اللد يئير رفيفو وعضو البلدية المحامي عبد الكريم زبارقة ومندوبي الحركة العربية للتغيير خالد حسونة ومحسن الصح".


خلال الجلسة

وأضاف البيان: "وقد بدأت الجولة بجلسة عمل في بلدية اللد والتي تم طرح جميع المواضيع المتعلقة بفروع البريد في أحياء المدينة وعلى ضرورة تحسينها وتطوير الخدمات البريدية فيها، بالإضافة الى الحاجة الماسة بإعادة فتح الفرع الذي تم إغلاقه في البلدة القديمة لتخفيف العبء على الفروع القائمة. هذا وتمّ الاتّفاق على فتح نقاط لاستلام الطرود البريدية في الاحياء المختلفة لتقليص اوقات الانتظار في فروع البريد واقامة مراكز توزيع البريد في الاحياء شنير، المحطة وإشكول".

واختتم البيان: "بالإضافة الى ذلك اوصى مدير عام شركة البريد الذي قام بزيارة البلدة القديمة في مدينة اللد, على العمل الفوري لتنفيذ هذه القرارات واكد على ضرورة اعادة فتح الفرع الذي تم اغلاقه هناك. بدوره، شكر رئيس البلدية رفيفو النائب اسامة سعدي على جهوده ومساعيه التي يقوم بها من اجل المواطنين العرب في مدينة اللد لتطوير الخدمات التي تقدم لهم على جميع الاصعدة. وأكّد النّائب أسامة سعدي في نهاية جولته في مدينة اللد بأنّه على اطّلاع مباشر بأوضاع المواطنين العرب في المدينة والتي يزورها باستمرار، في جميع المجالات، ويعمل جاهدًا أمام الوزارات والمؤسّسات المختلفة من أجل تحسين الظروف المعيشيّة فيها، وخاصّة موضوع ربط البيوت في الأحياء العربية بشبكة الكهرباء، وتعبيد الشوارع والبنية التحتية" إلى هنا نصّ البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
العربية للتغيير