أخبارNews & Politics

حيفا:إندلاع حريق وإصابة 7 اشخاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: إصابة 7 أشخاص بحالة اختناق بينهم طفلتان بعد إندلاع حريق في مبنى

كايد ظاهر، المنسق والمتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للوسط العربي:

أصيبت مسنة في مدينة حيفا جراء استنشاقها للغاز بسبب حريق شبّ بمخزن في الطابق الارضي في عمارة في شارع ي.ل.بيرتس. حيث وصلت طواقم الاطفاء والانقاذ الى المكان وعملت على إخماد الحريق وتخليص المسنة، والتي تمّ نقلها إلى المستشفى

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء لواء الكرمل:

تقوم طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية لسبعة مصابين بحالة اختناق بسبب إستنشاق الدخان وجراحهم طفيفة، بينهم طفلتان


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء لواء الكرمل، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء قرابة الساعة 14:35 نهار اليوم الاثنين، مفاده إندلاع حريق في مبنى الكائن في شارع "يتسحاق ليبوش" في حيفا، وعليه هرعت طواقم الإسعاف التابعة لمركز داوود الحمراء الى مكان الحريق بالإضافة الى سيارات الإسعاف. هذا، وتقوم طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية لسبعة مصابين بحالة اختناق بسبب إستنشاق الدخان، وجراحهم طفيفة، بينهم طفلتان. وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" وفقا للبيان.


صور من مكان الحريق

من جهته، أفاد كايد ظاهر، المنسق والمتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للوسط العربي أنّه:"أصيبت مسنة في مدينة حيفا جراء استنشاقها للغاز بسبب حريق شبّ بمخزن في الطابق الارضي في عمارة في شارع ي.ل.بيرتس. حيث وصلت طواقم الاطفاء والانقاذ الى المكان وعملت على إخماد الحريق وتخليص المسنة، والتي تمّ نقلها إلى المستشفى"، وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا حريق مبنى اسعاف