الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

قومي بتبييض بشرتك بواسطة العصائر الطبيعية

كل العرب
نُشر: 08/02/16 14:55,  حُتلن: 07:56

موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم خمسة أنواع من العصائر التي تساهم في تنقية وتبييض بشرتك

يؤكد الخبراء أنّ تناول العصائر الطبيعيّة باعتدال وبشكل مدروس له فوائد صحية عديدة، كما وجدت الأبحاث أنّ لهذه العصائر تأثيرات إيجابية وفوائد عديدة على البشرة، ويمكن إعتمادها كعلاجات لمختلف مشاكل البشرة.. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم خمسة أنواع من العصائر التي تساهم في تنقية وتبييض بشرتك.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- عصير الجريب فروت:
غني بمضادات الأكسدة، وفيتامين A وفيتامين C، ولذلك يمكنه القضاء بقوّة على الجذور الحرة المسؤولة عن تلف الجلد، ويحمي البشرة من المخاطر البيئية المختلفة. كما أنّ الجريب فروت يحفّز إنتاج الكولاجين، الذي يؤدي إلى منح الجلد المرونة والنعومة، من دون تجاهل تأخير عملية الشيخوخة.

- عصير التفّاح:
تناوليه لبشرة خالية من العيوب، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة، التي تمنع ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة وتلف الأنسجة، وتحفّز نمو الخلايا السليمة. النحاس وكلور والفوسفور والزنك والمغنيسيوم والحديد وبعض المعادن موجودة أيضاً في التفاح، وتساعد في تبييض البشرة.

- عصير البرتقال:
 مضادات الأكسدة في البرتقال تحارب الجذور الحرة التي تتلف الجلد، وتساعد في طرد السموم، ويمكن الحصول على نتيجة مثاليّة إذا حضّرت هذا العصير إلى جانب لبن الزبادي، ومزجهما سوياً سيمنحك بشرة خالية من العيوب، واضحة ومتوهجة. يكفي تكرار الخلطة مرتين أسبوعياً للتأكد من النتيجة المثاليّة بعد شهر تقريباً.

- عصير ليمون الحامض:
غني بالفيتامين C، فهو يساعد على تفتيح لون البشرة، إلى جانب تحسين مرونة الجلد ومكافحة علامات الشيخوخة. ويمكنك تحضير خلطة تبييض بواسطة نصف كوب منه مع ملعقة صغيرة من العسل، ووضعها على الوجه، أو حتى تناولها.

مقالات متعلقة