الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:01

هداف الدوري جيمي فاردي يجدد عقده مع ليستر لغاية عام 2019

كل العرب
نُشر: 08/02/16 08:42,  حُتلن: 13:36

جيمي فاردي:

أنا سعيد للغاية للقتال مع هذا الفريق، وأرغب بالحصول على شيء مميز أكون جزءً منه

وقع نجم الدوري الإنجليزي الممتاز- جيمي فاردي، عقدًا جديدًا مع ناديه ليستر سيتي يمتد لثلاث سنوات ونصف، مما سيجعل الذئاب يحصلون على خدماته حتى عام 2019.


جيمي فاردي

وكان العقد الحالي لمتصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي يمتد حتى عام 2018، وقد استقطب اللاعب اهتمام كبار الأندية الإنجليزية بعد مردوده الخرافي مع فريقه هذا الموسم. وساهمت أهداف فاردي الـ18 في تصدر الدوري الإنجليزي، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام.

وجاء الإعلان الرسمي عن تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عقب فوز الفريق على مانشستر سيتي على ملعب الأخير، حيث قال الدولي الإنجليزي للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية للقتال مع هذا الفريق، وأرغب بالحصول على شيء مميز أكون جزءً منه".

وأضاف فاردي: "لم يسبق لي أن رأيت روحًا مثل التي يتسلح بها الملاك والموطفين والمدرب واللاعبين والمشجعين، وأريد أن أبقى جزءً أساسيًا من ذلك لفترة طويلة".

وختم قائلًا: "ليستر آمن بقدراتي بشكل كامل منذ يومي الأول قبل ثلاث سنوات ونصف، ومن غير الممكن أن أقدر كم ساعدني هذا الإيمان على التطور. سأكون ممتنًا دومًا للنادي لما جعلني عليه، وسوف أقضي كل يوم أعمل جاهدًا لرد هذا الدين".
 

مقالات متعلقة

Got