السلطات المحلية

مجلس كفركنا ولجنتا القطرية والمتابعة يجتمعون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس كفركنا ولجنتا القطرية والمتابعة يتفقون على مواجهة هدم المنازل

عُقد اليوم الاحد ، في مكتبة كفركنا اجتماعا طارئا دعا اليه مجاهد عواودة رئيس المجلس المحلي . حيث شارك به محمد بركة رئيس لجنة المتابعة ومازن غنايم رئيس لجنة السلطات المحلية العربية,وحضره عدد من النواب العرب بالقائمة المشتركة وشخصيات كناوية

 تمت الاشادة بدور مجلس كفركنا السباق مع معالجة قضية الهدم بعد مبادرته لاجتماعين خلال اسبوع بهدف تظافر الجهود ومحاربة ما تعانيه البلدات العربية من قضايا وعلى رأسها قضية الهدم


عُقد اليوم الاحد ، في مكتبة كفركنا اجتماعا طارئا دعا اليه مجاهد عواودة رئيس المجلس المحلي . حيث شارك به محمد بركة رئيس لجنة المتابعة ومازن غنايم رئيس لجنة السلطات ال محلية العربية,وحضره عدد من النواب العرب بالقائمة المشتركة وشخصيات كناوية لمناقشة قضية أوامر الهدم التي تلقاها أصحاب 27 بيتا في كفركنا,وقضية 50 ألفا من البيوت في المجتمع العربي.

مجاهد عواودة افتتح الاجتماع مرحبا بالحضور وعرج على ما تواجهه البلدات العربية من تخطيط خطير يهدف الى التضييق على المواطنين العرب من حيث تعمير البيوت وما ستواجهه العائلات التي لا ذنب لها سوى أن رب المنزل قرر البناء بدون ترخيص مرغما بعد أن ضاقت بها السبل. وشدد عواودة على ضرورة تلاحم القوى الحزبية البرلمانية مع السلطات المحلية واللجان الشعبية لمجابهة شبح الهدم الذي يهدد المجتمع العربي بأكمله.
وفي كلمات الحضور,تمت الاشادة بدور مجلس كفركنا السباق مع معالجة قضية الهدم بعد مبادرته لاجتماعين خلال اسبوع بهدف تظافر الجهود ومحاربة ما تعانيه البلدات العربية من قضايا وعلى رأسها قضية الهدم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفركنا
فضحية جديدة: سارة نتنياهو تحاول اقتحام قمرة قيادة