الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

اليوم في البريميرليج: قمة نارية بين مانشستر سيتي وليستر وصراع على اللقب

كل العرب
نُشر: 06/02/16 09:55,  حُتلن: 12:10

يدرك رانييري أن موقعة اليوم ستكون هامة للغاية خصوصا أن فريقه الذي خرج فائزا في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة

سيكون ليستر سيتي أمام اختبار جديد من أجل تحقيق هدفه للفوز بلقب الدوري الانجليزي للمرة الأولى في تاريخه عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي السبت في تمام الساعة 14:45 ضمن المرحلة الـ25 من البطولة.


سيرخيو أجويرو

ولم يكن أشد المتفائلين من جمهور ليستر يتوقع أن يتواجد فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري في صدارة الدوري مع الوصول إلى هذه المرحلة من الموسم، لكن الفريق المتواضع واصل مفاجآته وأكد جدارته حتى الآن لكن ما ينتظره في مباراتيه المقبلتين سيكون مفصلياً في حلم التتويج.

ويدخل ليستر، الفائز في المرحلة السابقة على ليفربول 2-0، بفضل ثنائية لهدافه جيمي فاردي، إلى موقعته مع سيتي وهو يتقدم ثلاث نقاط عن مضيفه وخمس عن كل من توتنهام وآرسنال الثالث والرابع على التوالي.

ويدرك رانييري أن موقعة اليوم ستكون هامة للغاية خصوصا أن فريقه الذي خرج فائزا في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة بعد فترة انعدام وزن خلال عطلة الأعياد، مدعو لمواجهة آرسنال الأحد بعد المقبل في معقل الأخير "استاد الامارات" وخسارة لقاء سيتي قد تكلفه الصدارة الأسبوع المقبل.


جيمي فاردي

وفي المقابل، اعتاد مانشستر سيتي في الأعوام الأخيرة على طعم الفوز حيث أحرز الدوري عامي 2012 و2014 والكأس عام 2011 وكأس الرابطة عام 2014، لكن ما أنفقه خلال هذه الأعوام لا يقارن على الإطلاق بالوضع المالي لفريق متواضع من عيار ليستر الذي يجد نفسه على بعد 14 مباراة من تحقيق شيء لم يكن جمهوره يجرؤ حتى على الحلم به.

وتوقع مدافع سيتي الفرنسي غايل كليشي أن تكون مباراة اليوم السبت مختلفة عن مواجهة كانون الأول الماضي عندما تعادل الفريقان دون أهداف على ملعب ليستر، مضيفا: "يجب أن نجعل أنفسنا فريقا من الصعب هزيمته وهذا ما نجحنا به" في إشارة منه إلى مباراة منتصف الأسبوع التي فاز بها فريقه خارج قواعده على سندرلاند 1-0.

مقالات متعلقة

Got مانشستر