الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

فالنسيا يمهل نيفيل الخيار الأخير ويخطط لإعادة بينيتيز للتدريب

كل العرب
نُشر: 05/02/16 12:22,  حُتلن: 14:44

يملك بينيتيز تجربة ناجحة جدًا رفقة فالنسيا حيث كان قد حقق معه ما بين 2001 و 2004 لقب الدوري الإسباني في مناسبتين كما حاز على كأس الاتحاد الأوروبي

بعد تلقي فريق فالنسيا الإسباني الأربعاء الماضي هزيمة قاسية بسبعة أهداف نظيفة على يد برشلونة، ظهرت بوضوح تام معظم عيوب المدرب "جاري نيفيل" الذي حصد منذ قدومه نتائج مخيبة في جل المباريات، كما جعل مستقبله يبدو أقرب من أي وقت ممكن ليكون خارج أسوار نادي الخفافيش.


رافائيل بينيتيز

وقادت هذه الوضعية كذلك المسؤولين عن النادي وعلى رأسهم المدير الرياضي "خيسوس جارسيا بيتارش" للتنقيب عن المدرب البديل له ومن بين الخيارات المطروحة بقوة كان هناك مدرب ريال مدريد المقال "رافاييل بينيتيز".

أما المدرب الإسباني فلديه تجربة ناجحة جدًا رفقة فالنسيا، حيث كان قد حقق معه ما بين 2001 و 2004 لقب الدوري الإسباني في مناسبتين كما حاز على كأس الاتحاد الأوروبي أو الدوري الأوروبي في مسماه الجديد، ما يعني أن قدومه سيكون الخيار الأنسب كما سيسعد الجماهير كثيرًا.

وفي الوقت الحالي لا ينوي اتخاذ أي قرار قبل يوم الأحد الذي سيشهد مواجهة فالنسيا لريال بيتيس، والتي على وقع نتيجتها ووضع الفريق خلالها سيحسم مستقبل نيفيل.

هذا وفي حالة التخلي عن نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق وفسخ عقده الممتد لغاية حزيران، فإن مسؤولي فالنسيا قد يستنجدون ب "سالفادور جونزاليس فورو" و"كورو توريس" الذي يدرب الفريق الثاني، وذلك في الفترة التي سيكون فيها فالنسيا في مفاوضات مع بينيتيز الذي على الأرجح لن يعود للخفافيش حتى الموسم المقبل.

مقالات متعلقة

Got