الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

براعم الرياضة لكرة السلة في رهط تشارك في مسابقة كرة السلة في بئر السبع

كل العرب
نُشر: 04/02/16 11:51,  حُتلن: 11:52

فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري:

الرياضة هي طريق مميزة لمحاربة الظواهر السلبية كالعنف والمخدرات وغيرها من الظواهر التي تتطلب منا نحن في المركز الجماهيري من إيجاد بدائل لأبناء الشبيبة ليقضوا بها أوقات فراغهم

عمّم المركز الجماهيري في مدينة رهط بيانا جاء فيه: "شاركت فرقة "براعم الرياضة" لكرة السلة التابعة للمركز الجماهيري في مدينة رهط، في المسابقة التي نظمها قسم الرياضة في مدينة بئر السبع، والتي ضمت جميع فرق براعم الرياضة في الجنوب. وكانت فرقة كرة السلة "براعم الرياضة" قد اشتركت في مباريات ودية مع فرق أخرى مشاركة من الوسط العربي واليهودي في لواء الجنوب، حيث حققت الفرقة نتائج مرضية ضد الفرق الأخرى".


خلال إحدى المباريات

وتابع البيان: "وقد رافق الفريق، حسن زويد، مسؤول قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط، ومدرب الفريق لكرة السلة، محمد أبو مديغم، وأهالي الطلاب المشاركين. وقال فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري: "مدينة رهط تقود ثورة للنهوض بالرياضة في صفوف الأطفال وأبناء الشبيبة، "براعم الرياضة"، هي أحد المشاريع المميزة في المركز الجماهيري، حيث تضم عدة رياضات مختلفة، ككرة السلة، وركوب الدراجات الهوائية، كراتيه، وجودو". وأضاف الزيادنة: "نحن نعطي أهمية خاصة للرياضة وخاصة في صفوف أبناء الشبيبة، لأننا نؤمن بأن الرياضة هي طريق مميزة لمحاربة الظواهر السلبية كالعنف والمخدرات وغيرها من الظواهر التي تتطلب منا نحن في المركز الجماهيري من إيجاد بدائل لأبناء الشبيبة ليقضوا بها أوقات فراغهم".

مقالات متعلقة