الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الفلكية جاكلين عقيقي: مولود برج الدلو في شهر شباط يسطع نجمك

كل العرب
نُشر: 03/02/16 20:56,  حُتلن: 09:57

الفلكية جاكلين عقيقي:

سوف يحرص كوكب الزهرة أن يقع الدلو في شباك الحب كما سيساعده على إظهار اطلالة ساحرة وملفتة للإنتباه

تتوقع الفلكية جاكلين عقيقي بأن يبشر شهر شباط "فبراير" بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي.


صورة توضيحية 

هذا، وتتوقع الفلكية جاكلين عقيقي لمواليد برج الدلو في شهر شباط أنّ يكون شهرا جميلا بإنتظاره، تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة. سوف يحرص كوكب الزهرة أن يقع الدلو في شباك الحب كما سيساعده على إظهار اطلالة ساحرة وملفتة للإنتباه سواء كان مرتبطا او غير مرتبط قد يقوم برحلة مع الحبيب او يلتقي بحبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل على مولود برج الدلو في شهر شباط التفاهم والانسجام مع الحبيب ويقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بأرائه.
على مولود برج الدلو في هذا الشهر تكثيف تحركاته وأن يعبّر عن افكاره بإيجابية ويشارك في نشاطات اجتماعية ولا يتردد في التعرف على من حوله قد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطوبة او زواج.

مقالات متعلقة