الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

الفلكية جاكلين عقيقي: يشهد شهر شباط نجاح وإنفراج ومكاسب للجدي

كل العرب
نُشر: 03/02/16 20:49,  حُتلن: 17:11

الفلكية جاكلين عقيقي:

سيفرح مولود برج الجدي لانفراج مسألة عالقة وسيعرف كيف تتدبّر أموره العاطفية والعائلية

يناسبه الحوار والنقاش وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافه فلا تنعزل بل تحرّك لتعزيز علاقاتك لا سيّما العاطفية منها

تتوقع الفلكية جاكلين عقيقي بأن يبشر شهر شباط "فبراير" بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي.


صورة توضيحية 

هذا، وتتوقع الفلكية جاكلين عقيقي لمواليد برج الجدي في شهر شباط أنّ يسهل كوكب عطارد الموجود في برج الجدي حتى تاريخ 13 من شهر شباط الإتصالات، كما ويلتقي بكوكب الزهرة الذي يزوره حتى تاريخ 17 من شهر شباط ويعني هذا المشهد الفلكي تحسن على أوضاع مولود الجدي الزوجية، فيأخذ خطوات جريئة لتصحيح بعض الأخطاء السابقة أو لإزالة سوء تفاهم ما.
انه شهر جميل لمواليد برج الجدي، لأن برج الجدي ينظر الى الحياة من منظار واضح موضوعي ولن يخشى مواجهة الأمر الواقع بشجاعة. سيجد نفسه سائرًا في تجاه جديد او ذي نكهة جديدة.
سيفرح مولود برج الجدي لانفراج مسألة عالقة وسيعرف كيف تتدبّر أموره العاطفية والعائلية. يناسبه الحوار والنقاش وتخدم الحياة الاجتماعية اهدافه فلا تنعزل بل تحرّك لتعزيز علاقاتك لا سيّما العاطفية منها. انه شهر القرار وحسم الامور والخروج من عنق الزجاجة الى الوضوح والانشراح.

مقالات متعلقة