أخبارNews & Politics

حرفيش:إصابة سيدة جراء إنفجار بالون غاز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة سيدة بجراح خطيرة جراء إنفجار بالون غاز خارج منزلها في حرفيش

المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ كايد ظاهر:

وقع الإنفجار بسبب تسرب الغاز خلال عملية الطهي الأمر الذي أدى الى تجمع كميات منه داخل المكان الذي يتم فيه الطهي والخبز ما أدى الى حدوث الإنفجار

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: 

أصيبت السيدة بجراح خطيرة وحروق في كل أنحاء جسدها جراء إنفجار بالون غاز خارج منزلها في حرفش


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، جاء فيه: "أن سيدة من بلدة حرفيش أصيبت بجراح خطيرة جراء إنفجار خارج منزلها في البلدة هناك، وتم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحتى الان لم يُعرف سبب الإنفجار. هذا، وجدير بالذكر أن طواقم الإطفاء والإنقاذ تتواجد في المكان وتجرى التحقيقات لمعرفة الأسباب" وفقا للبيان.
وأضاف ظاهر في بيانه: "وفقا للمعلومات الأولية، وقع الإنفجار بسبب تسرب الغاز خلال عملية الطهي، الأمر الذي أدى الى تجمع كميات منه داخل المكان الذي يتم فيه الطهي والخبز، مما أدى الى حدوث الإنفجار وإصابه السيدة بجراح خطيرة" وفقا للبيان.


من مكان الحادث 

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء مفاده إصابة سيدة (50 عامًا) بجراح خطيرة وحروق في كل أنحاء جسدها، جراء إنفجار بالون غاز خارج منزلها في حرفيش. هذا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين الى مكان الإنفجار وقاموا بتقديم الإسعافات الأولية للمصابة ومن ثم تم نقلها الى مستشفى في نهاريا" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كايد ضاهر حرفيش